أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وزير الصحة يبحث التعاون مع مركز الخبرة القضائية والبحوث

وزير الصحة يبحث التعاون مع مركز الخبرة القضائية والبحوث

 

البيضاء 16 نوفمبر 2020
استقبل وزير الصحة في الحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب، صباح اليوم الاثنين بمكتبة بمقر وزارة الصحة بالبيضاء مدير عام مركز الخبرة القضائية والبحوث د. سالم عبدالله القطراني برفقته مدير فرع الخبرة القضائية فرع طبرق الخبير القضائي حبيب سالم بوبلال.

هذا وناقش وزير الصحة خلال اللقاء اوجه التعاون المشترك بين وزارة الصحّة والخبرة القضائية في مختلف المجالات الصـحّية وسبل تطويرها في ظل الاجراءات التي تتخذها وزارة الصحة للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد والاستعدادات والتحضيرات المشتركة، في ظل الدعم المقدم من قبل رئيس مجلس الوزراء لتجهيز المستشفيات ومراكز العزل، و آلية توحيد وتكاثف الجهود بين وزارة الصحة والأطباء والخبراء في مجال الطب الشرعي، وتقديم الخدمة الفنية ودعم القدرات المحلية وتطوير جودة الأداء .

واستمع وزير الصحة خلال القاء لشروح حول اخر التطورات و عمل فروع مراكز الخبرة القضائية ، مثمناً الاهتمام المتواصل الذي توليه وزارة العدل، سعياً منها لتحسين وتقديم أفضل السُبل لتفعيل عمل الهيئات القضائية .

وأشاد وزير الصحة بدور الخبرة القضائية في تقديم خدماته للجهات ذات العلاقة، من بينها وزارة الصحة وخاصة في مجال إعداد التقارير التي تعتبر السند القانوني للنيابات والمحاكم.

من جانبة أثنى وزير الصحة على زيارة مدير عام مركز الخبرة القضائية واهتمامه المثمر متمنين تطوير التعاون بين وزارة الصحة ومركز الخبرة القضائية والبحوث.

والجدير بالذكر، أن مركز الخبرة القضائية والبحوث التابع لوزارة العدل في الحكومة الليبية ، يعتبر جهة مهمة تقدم خبرة فنية للمحاكم والنيابات والجهات الرقابية والقضائية، كما يهتم بأعمال الخبرة في مجال الطب الشرعي، وأبحاث التزييف والتزوير وأعمال الترجمة بمختلف أنواعها .

 

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يوجه رساله شكر للعاملين بالمراكز التخصصية لعلاج مرضي السكري بمناسبة اليوم العالمي يؤكد علي عزمة في الاستمرار في تطبيق نظام البطاقة الإلكترونية الذكية آليا

  البيضاء 14|نوفمبر | 2020 وجه وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب شكره لكافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *