أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / عقوب يبحث مع عميد بلدية اهراوة سير عمل ومشاكل المنشآت الصحية في البلدة

عقوب يبحث مع عميد بلدية اهراوة سير عمل ومشاكل المنشآت الصحية في البلدة

 

البيضاء 30 سبتمبر 2019 بحث وزير الصحة في الحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب ، مع عميد بلدية اهراوة السيد محمد مفتاح والوفد المرافق له سير عمل المنشآت الصحية والطبية ببلدة اهراوة وما جاورها .

وناقش وزير الصحة خلال الاجتماع الذي حضره النائب الثاني لرئيس مجلس النواب احميد حومة في مقر ديوان الوزارة في البيضاء كافة المشاكل التي تعترض تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين.

وبحث الجانبان آلية دعم القطاع الصحي في بلدية اهراوة وما جاورها ومعالجة كافة المختنقات الصحية.

كما استمع وزير الصحة خلال إلقاء لمطالب عميد بلدية اهراوة والتي تمركزت حول توفير عدد من العناصر الطبية سوي المحلية او عبر إصدار قرار استجلاب لدعم المستشفي وعدد من الوحدات الصحية ببلدية اهراوة إضافة إلى توفير الأدوية والمستلزمات الطبية والمعدات خاصة المتعلقة بتشغيل وترفيع المستشفي القروي الي مستشفي عام و توفير عدد من سيارات الاسعاف بهدف سرعة تقديم الخدمة.

وأبدى وزير الصحة موافقته على توفير كافة احتياجات المرافق الصحية من الادويه والمستلزمات الطبية من خلال جهاز الامداد الطبي مشيرا إلى دعم وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة للقطاع الصحي ببلدية اهراوة وما جاورها وذلك بعد اتمام كافة الاجراءات الماليه والإدارية والفنية العالقة والمتعلقة بالحساب المصرفي واعتماد المراقب المالي لتسهيل سرعة تقديم الخدمة .

 

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يبحث التعاون مع مركز الخبرة القضائية والبحوث

  البيضاء 16 نوفمبر 2020 استقبل وزير الصحة في الحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب، صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *