الرئيسية / اخبار عامه / بالصور وزير الصحة يفتتح العيادات الخارجية “هاشم سلامه ” وعدد من ألاقسام والعيادات بمستشفي الوحدة درنه

بالصور وزير الصحة يفتتح العيادات الخارجية “هاشم سلامه ” وعدد من ألاقسام والعيادات بمستشفي الوحدة درنه

 

درنة 15 سبتمبر 2019 افتتح معالي وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب برفقة مدير عام مستشفي الوحدة المركزي التعليمي الأستاذ ابراهيم عزوز العيادات الخارجية “هاشم سلامه ” وعدد من ألاقسام والعيادات بمستشفي الوحدة درنه وذلك بحضور وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية المهندس نوري الورفلي وبالاضافة الى حضور مدير ادارة الشؤون الادارية والخدمات بوزارة الصحة الاستاذ عبدالوهاب بوشوق ومدير ادارة الموارد البشرية بالوزارة الاستاذ محمد الجبالي ومدير العلاقات العامة بالوزارة السيد عبدالله البراني ومدير مكتب وزير الصحة الاستاذ طارق نوح ورئيس غرفه العمليات والطواري بوزارة الصحة الاستاذ ابراهيم اليتيمي وعدد من مدراء الإدارات بوزارة الصحة واعيان ومشائخ درنة و رؤساء الاقسام من الاطباء والاستشاريين .

وحضر مراسم الافتتاح المكلف عن المجلس التسييري لبلدية درنة الاستاذ عبدالوهاب المنصوري إضافة إلى حضور مدير ادارة الخدمات الصحية درنة الاستاذ شعيب بوفجرة ومدير ادارة الخدمات الصحية المرج الاستاذ حمد عبدالسلام ومدير المستشفي القروي قندوله، وعدد من الأطقم الطبية والطبية المساعدة.

وأجرى وزير الصحة بالحكومة المؤقتة ، جولة داخل العيادات بالمستشفى، للاطلاع على الإمكانيات والتجهيزات والتي تشمل كافة التخصصات الطبية وغرف العمليات بهدف زيادة سعة سريرية بالمستشفي وتقريب وتوطين الخدمة للمواطن داخل نطاق البلدية.

كما استمع وزير الصحة خلال الجولة التفقدية عقب مراسم الافتتاح لشرح مفصل من قبل مدير عام المستشفي عن أقسام العيادات بالمستشفي التي تم تجهيزها واستحداثها والخدمات التي ستقدمها للمرضي والمترددين علي مدار 24 ساعة.

كما اشاد وزير الصحة بجهود مدير عام مستشفي الوحدة بدرنة الاستاذ ابراهيم عزوز في الرقي بمستوي الخدمات الصحية والطبية بمدينة درنة والتغيير الحاصل بالقطاع في اقل من (90)يوم من تولي مهام ادارة مستشفي الوحدة في كافة المجالات الطبية والادارية والفنية.

وفي مستهل الحفل قدم مدير عام مستشفي الوحدة درنة المركزي التعليمي وأعيان ومشائخ وأعيان بلدية درنة درع الوفاة والتميز لوزير الصحة الدكتور سعد عقوب وذلك لوقفته الكريمة والجادة المتمثلة في دعم قطاع الصحة ببلدية درنة وماجاورها وتكريم عدد من شهداء الواجب الذين سقطوا اثناء تأدية مهام عملهم و القيام بواجبهم الوطني بالمرافق الصحية بدرنة .

ومن جانبة قدم وزير الصحة شكره لمسؤولي وإدارة مستشفي الوحدة ولبلدية درنة على هذا التكريم، مؤكداً أنه تكريمه اليوم هو لكل كوادر وزارة الصحة ولجميع العاملين في النظام الصحي في ليبيا، فلولا تضافر جميع الجهود لما أحدثنا اَي خدمة في قطاعنا الصحي.

وأكد عقوب إن العلاقة المميزة التي تربط كافة العاملين بالقطاع الصحي الليبي تعود بثمارها على المريض والطبيب والنظام الصحي بشكل كامل، مشيراً إلى أن أهداف الوزارة تتلاقى بشكل كبير، بل تتطابق مع أهداف وتوصيات رئيس الحكومة الليبية المؤقتة ، حيث يحتل المواطن والمريض الليبي المرتبة الأولى في سلم الأولويات .

عن moataz

شاهد أيضاً

العيضة يبحث تحسين جودة الاداء للمرافق الصحية داخل بلدية بنغازي

  اجتمع مدير ادارة المستشفيات بوزارة الصحة في الحكومة المؤقتة مع ادارات الخدمات الطبية بمستشفى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *