الرئيسية / اخبار عامه / معالي وزير الصحة يفتتح ثلاث غرف عمليات بمركز بنغازي للجراحات التخصصية

معالي وزير الصحة يفتتح ثلاث غرف عمليات بمركز بنغازي للجراحات التخصصية

معالي وزير الصحة يفتتح ثلاث غرف عمليات بمركز بنغازي للجراحات التخصصية

بنغازي 17 يوليو 2019 – افتتح معالي وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب اليوم الأربعاء ثلاث غرف عمليات خاصة بتفتيت الحصى بمركز الهواري للجراحات التخصصية لجراحة المسالك ببلدية بنغازي.

وقام عقوب عقب الافتتاح بجولة تفقدية لأقسام المستشفى والمبنى الإداري الواقع تحت الصيانة الذي سيتم افتتاحه في الأيام المقبلة بعد إنهاء آخر مراحل التطوير والصيانة.

وفي تصريح خاص لوكالة الأنباء الليبية قال عقوب إن حضوره اليوم جاء لأجل افتتاح ثلاث غرف للعمليات مجهزة بجهاز حديث خاص بتفتيت الحصى لرفع مستوى الخدمات الصحية وتذليل الصعاب أمام المرضى.

ومن جهته قال معالي نائب رئيس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة لشؤون الخدمات إن هذه الغرف ستسهم بشكل كبير في رفع المعاناة عن المرضى.

وأكد البدري أن هذه الغرف المصحوبة بجهاز تفتيت الحصى والأجهزة الأخرى الخاصة بالتشخيص سترفع من مستوى مركز بنغازي للجراحات التخصصية مثنيًا على معالي وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة على متابعته للوضع بالمرافق الصحية ودعمه لمسار التطوير في الخدمات الصحية.

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة والخارجية بالحكومة المؤقتة يشاركان في الاجتماع الرابع لمدراء إدارات التعاون الدولي بالوزرات والهيئات والمؤسسات بالحكومة الليبية المؤقتة

  البيضاء 08 أكتوبر 2019 شارك وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *