أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وزير الصحة يزور بلدية بنينا لبحث القضايا التي من شأنها تحسين الاوضاع الصحية داخل نطاق البلدية وما جاورها

وزير الصحة يزور بلدية بنينا لبحث القضايا التي من شأنها تحسين الاوضاع الصحية داخل نطاق البلدية وما جاورها

 

اجري وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة
الدكتور سعد عقوب زيارة ميدانية تفقدية لبلدية بنينا للاطلاع عن كثب عن سير الخدمات الصحية وذلك برفقة عميد بلدية بنينا السيد ناجي البرغثي وذلك بحضور مدير مكتب وزير الصحة الاستاذ طارق نوح ومدير العلاقات العامة بالوزارة الاستاذ عبدالله البراني وبالاضافة الي حضور عدد من مسؤولي الصحة بالقطاع .

حيث اطلع وزير الصحة علي جودة الخدمات المقدمة بمستشفى المرحوم على مسعود بمنطقة بنينا وعيادة وادي قطارة بهدف التعرف علي ما يقدمونه من جهود لخدمة للمرضي والمترددين .

والتقي عقوب خلال الزيارة الميدانية بعدد من مسؤولي الصحة بالبلدية واستمع الي ملاحظاتهم واحتياجاتهم وتعرف على الخدمات التي تقدمها المؤسسات الصحية الي أهالي بلدية بنينا وماجاورها، ومناقشة التحديات وفعالية الدعم المقدم من الوزارة بهدف تقريب الخدمة للمواطن وتوطين العلاج داخل نطاق البلدية .

وفي نهاية الجولة، أوضح وزير الصحة بأن الهدف من الزيارة الميدانية للتأكد من الجاهزية الدائمة لمرافق الوزارة في بلدية بنينا لخدمة المرضي وسرعة تقديم الخدمة والاطمئنان على تكامل الخدمات الصحية التي تقدمها الوزارة بالإضافة إلى الاطلاع على سير العمل والتعرف على المعوقات والصعوبات التي تواجه القائمين على هذه المرافق الصحية للعمل على حلها .

من جانبة اثني عميد بلدية بنينا علي المجهودات المبذولة من قبل وزير الصحة الدكتور سعد عقوب وعلي الاهتمام بالصحة في بلدية بنينا وليبيا بشكل عام

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يبحث مع مسؤولي الصحة بسبها سير عمل المرافق الصحية

  البيضاء 13 نوفمبر 2019– بحث وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *