أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / عقوب يتابع سير عمل مشاريع وزارة الصحة في الحكومة المؤقتة في مجال التطوير والإنشاء

عقوب يتابع سير عمل مشاريع وزارة الصحة في الحكومة المؤقتة في مجال التطوير والإنشاء

 

تصوير امبية حموده

بحث وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتورسعد عقوب المشاريع الصحية المتعاقد عليها مع جهاز تطوير المدن عدد من المشاريع الصحية الصادرة بحقها عدة قرارات من قبل مجلس رئاسة الوزراء بعدة بلديات بشرق وغرب وجنوب البلاد .

جاء ذلك خلال لقاء جمعة ظهر اليوم الثلاثاء ،مع مدير ادارة المتابعة وتقييم الاداء بمجلس رئاسة الوزراء الاستاذ رضا الفريطيس وبحضور وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية المهندس نوري الورفلي، ومدير جهاز تطوير المدن بالحكومة المؤقتة المهندس الناجي المعدني وبالاضافة الي حضور مدير ادارة المشروعات بوزارة الصحة المهندس سالم الجبالي لتقدير نسب الإنجاز التي وصلت لها والعراقيل التي تواجه سير عملها وكيفية وضع الحلول لهذه العراقيل لضمان سير العمل على أكمل وجه بهدف تكثيف الجهود للإسراع في الانجاز من قبل الشركات المنفذه .

حيث استعرض المجتمعون اليه سير العمل بالمشاريع التي صدر قرارات بالتعاقد بشأنها من قبل مجلس الوزراء ويبلغ عددها 246 مشروعاً.

وناقش عقوب خلال الاجتماع المشاكل الفنية في التنفيذ من قبل بعض الشركات المنفذة لاتخاذ التدبير اللازمة لتداخل الاعمال وضغط وتقليص مدة الإنجاز وحل كافة الامور التي تعرقل سير العمل فنيا واداريا.

واطلع وزير الصحة خلال الاجتماع علي تقديرات نسبة الانجاز بعدد من المشروعات الصحية بالبلديات من قبل الشركات المنفذه عن طريق جهاز تنمية وتطوير المدن وذلك وفق المقياسات الفنية و الهندسية المعده والمعتمدة للمرافق الصحية ومتابعة تنفيذ الاقسام المستحدثة بعدد من المستشفيات.

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يبحث مع خبراء الجودة وسلامة المريض تطبيق معايير الجودة بالمرافق الصحية بالبلاد

  بحث وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب صباح اليوم الأربعاء وذلك بمكتبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *