أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / معالي وزير الصحة بالحكومة المؤقتة يصل رفقة وفد وزاري الي بلدية غات لبحث احتياجاتهاالصحية والاطمئنان علي سكانها

معالي وزير الصحة بالحكومة المؤقتة يصل رفقة وفد وزاري الي بلدية غات لبحث احتياجاتهاالصحية والاطمئنان علي سكانها

 

وصل إلى بلدية غات بعد ظهر اليوم السبت وفد رفيع للحكومة الليبية المؤقتة يترأسه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الهيئات الدكتور عبدالرحمن الأحيرش، وذلك لتفقد المنطقة بعد السيول التي اجتاحتها خلال المدة الماضية وتسببت في أضرار كبيرة ونزوح للمواطنين.
ويضم وفد الحكومة معالي وزير الصحة الدكتور سعد عقوب ومعالي وزير الحكم المحلي الدكتور عادل الزايدي ، ومعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتورة فتحية علي حامد، ومعالي وزير التعليم الدكتور فوزي بومريز، ومعالي وزير الصناعة الدكتور السنوسي صالح ورئيس جهاز الامن الداخلي اللواء خليفة حسني والناطق الرسمي باسم الحكومة المؤقتة السيد حاتم العريبي ورئيس مؤسسة الطاقة الذرية،، وعدد من المسؤولين.
وكان في استقبال الوفد لحظة هبوط طائرة الحكومة بمطار غات الدولي عميد بلدية غات وأعضاء البلدية إضافة إلى أعيان وحكماء المنطقة.
وعقد وفد الحكومة المؤقتة اجتماعا بمختلف مسؤولي البلدية، للاستماع إلى أبرز الاحتياجات للمنطقة والتأكد من وصول كافة المساعدات والإغاثة التي سيرتها الحكومة المؤقتة إلى البلدية فور وقوع الكارثة الطبيعة.
وأشاد مسؤولي بلدية غات بالاستجابة السريعة من قبل الحكومة المؤقتة تجاه بلدية غات وسكانها رغم بعد المسافة التي تفصل بين مخازن الحكومة والبلدية.
وتعهد وفد الحكومة المؤقتة بتوالي وصول الخدمات إلى هذه المنطقة بعد تسيير كافة الأمور التي تسببت السيول في تعطيلها على مدى الأيام الماضية.

عن moataz

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تفتتح فعاليات الملتقي العلمي “لبرامج الصحة المدرسية “

افتتاح وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية المهندس نوري الورفلي صباح يوم الاثنين ، فعاليات الملتقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *