أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / دربوك يؤكد إيصال شحنة أدوية ومستلزمات طبية لمستشفي غات العام جنوب غرب البلاد

دربوك يؤكد إيصال شحنة أدوية ومستلزمات طبية لمستشفي غات العام جنوب غرب البلاد

 

#غات 07يونيو 2019 أكد الوكيل المساعد بديوان وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور غيث دربوك بانه جري ظهر اليوم الخميس تسليم شحنة كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والجراحية والأدوية التخصصية لمستشفى غات العام جنوب غرب البلاد تنفيذآ لتعليمات وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب لتسهيل سرعة تقديم الخدمة الطبية والعلاجية .

واضاف دربوك ان شحنه تم تجهيزها عن طريق الاجهزة التابعة للقطاع الصحي بالجنوب الليبي وتحت إشراف وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة و تنظيم قافلة طبيه تضم نخبه من الاطباء في عدة تخصصات مختلفة لتقديم الخدمات العلاجية وتوفير عدد من السيارات الاسعاف الحديثة لنقل المرضي والمصابين وتقريب الخدمة .

وأضاف الوكيل المساعد بديوان وزارة الصحة أن الهدف من إرسال الشحنة المساهمة في سرعة تقديم الخدمات الطبية والعلاجية على إثر الفيضانات التي تضرب المدينة .

‏‎وأضاف أن وزارة الصحة على تواصل مستمر مع جميع المرافق الصحية داخل مدينة غات وخارجها، ومع مديري مسؤولي قطاع الصحة داخل مدن الجنوب الليبي ؛ وإدارة الخدمات الصحية وفقا لتوجيهات معالي وزير الصحة وتوصيات مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة .

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يبحث مع خبراء الجودة وسلامة المريض تطبيق معايير الجودة بالمرافق الصحية بالبلاد

  بحث وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب صباح اليوم الأربعاء وذلك بمكتبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *