أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وزير الصحة المؤقتة يهنئ العاملين بالقطاع الصحي الليبي بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

وزير الصحة المؤقتة يهنئ العاملين بالقطاع الصحي الليبي بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

يتقدم معالي وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب عبدالرازق بأحر التهاني والتبريكات الى الكوادر التمريضية بمناسبة اليوم العالمي للتمريض والذي يصادف 12/مايو من كل عام مشيدا بعمل الكوادر التمريضية إلا أنه كان ولايزال ملاك الرحمة الذي لا يأل جهدا في تقديم يد العون والرحمة والعناية لكل من يريدها من دون اكتراث لما يعانيه هو، ووضعه المهني والاقتصادي ودورهم المتميز في تقديم الخدمات للمرضى وعلى مدار الساعه وما يقدموه من خدمه جليله وأخلصوا لبلادهم وأوطانهم … شعلة في العطاء وصدق في الوفاء .

ففي كل عام يحتفل العالم بيوم الممرض العالمي تكريما واحتفاء بالدور العظيم الذي يقوم به الممرض في شتى المواقف والظروف، فهو اليد المعطاءة والرحيمة أثناء الحرب والسلم والرخاء والشدة .

إن تكاتفنا واهتمامنا بمهنة التمريض والرفع من مستواها لهو دائما نصب أعيننا .. حيث لا يألوا وزراء الصحة بالحكومة المؤقتة جهدا في هذا المجال اقتناعا ويقينا من أن هذه المهنة التي تقدم الرعاية الصحية التي تجمع بين العلم والعمل والإنسانية والتضحية والإيثار ، وخدمة امتزجت بالرحمة والعطف وهي مزيج من التعاون والتكامل في المنظومة الصحية لخدمة المريض لتحقيق الهدف الأسمى وهو الحفاظ على المريض سليما معافا صحيا ونفسيا واجتماعيا .

ويشرفني اليوم أن أرفع باسمي وباسمكم أسمى عبارات الشكر والامتنان والتقدير والعرفان متمنيا لكم دوام التقدم والعطاء والازدهار في عملكم وكل عام وهم بالف خير

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يبحث مع مسؤولي الصحة بسبها سير عمل المرافق الصحية

  البيضاء 13 نوفمبر 2019– بحث وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *