أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وزير الصحة المؤقتة يزور مجمع المرج للرعاية الاجتماعية

وزير الصحة المؤقتة يزور مجمع المرج للرعاية الاجتماعية

وزير الصحة المؤقتة يزور مجمع المرج للرعاية الاجتماعية

زار وزير الصحة بالحكومة المؤقتة الدكتور سعد عقوب، مجمع المرج للرعاية الاجتماعية برفقة رئيس المجلس التيسيري المرج السيد وليد صلهوب وبحضور وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية المهندس نوري الورفلي والوكيل المساعد بديوان السيد غيث دربوك وبالإضافة الي حضور عدد من المدراء والمكاتب وكان في استقبالهم مدير عام مجمع المرج للرعاية الاجتماعية الشاملة السيد عبدالحكيم الشلماني.

كما استعرض المجتمعون خلال إلقاء الأوضاع الصحية للنزلاء بمجمع المرج للرعاية الاجتماعية واليه الاتفاق بشأن النهوض بالرعاية الصحية الاولية من خلال إنشاء وحدات للشؤون الاجتماعية داخل المستشفيات العامة والتعليمية والقروية والمراكز التخصصية بالبلديات والمضي قدما مع جميع الشركاء ليبيا الذين يعملون في قطاع الصحة.

ويهدف الاجتماع التقابلي مع مدير مجمع المرج للرعاية الاجتماعية إلى الخروج بخطة التوأمة مع وزارة الصحة في مجال العلاج الطبيعي لضمان لتحسين الإجراءات المتخذة لفئه ذوي الاحتياجات الخاصة ومواجهة التحديات الصحية العامة في ليبيا.

كما اكد عقوب خلال الاجتماع التشاوري مع مدير عام مجمع المرج للرعاية الاجتماعية الشاملة علي الحاجة الي تسليط الضوء علي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة لتعزيز التخطيط لتنمية القدرات لذوي الاحتياجات الخاصة في القطاع الصحي في ليبيا.

حيث استطلع خلال زيارته للمجمع جميع الأقسام التي يحتويها مركز الرعاية الاجتماعية واطلع على سير العمل، واعدًا بتقديم الدعم اللازم للمركز الحيوي المهم.

وأثنى وزير الصحة على جهود الإدارة والعاملين بالمركز لتفانيهم في العمل وعبر خلال جولته عن رضاه وإعجابه بالخدمات الجيدة التي يقدمها المُجمع رغم ما تعانيه الدولة من ظروف وما يعانيه المجمع من نقص في الإمكانات والدعم المقدم إليه، خلال جولته التفقدية بكُل الأقسام.

وفي ختام الزيارة اهداء مدير عام مجمع المرج للرعاية الاجتماعية درعآ تذكاريآ لوزير الصحة تقديراً لخدماته و إخلاصه في عمله وتفانيه في أداء رسالتها في مجال قطاع الصحة في ليبيا فى ظل ظروف وتحديات صعبة، على ملفات مهمة، وتم الإنجاز فيها خدمتآ للمواطن والوطن .

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يتفقد الاستعدادات والتجهيزات النهائية لجهاز الاسعاف والطوارئ دار العريبات تمهيدآ لافتتاحة

  اجري وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب برفقة مدير ادارة المشروعات بوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *