أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / التفتيش والمتابعة بوزارة الصحة المؤقتة في جولة تفقدية لتجهيزات مستشفي بنينا الميداني

التفتيش والمتابعة بوزارة الصحة المؤقتة في جولة تفقدية لتجهيزات مستشفي بنينا الميداني

 

‎قام مدير إدارة التفتيش والمتابعة بوزارة الصحة بالحكومة المؤقتة ، الأستاذ نوري الفسي برفقة عضو إدارة التفتيش والمتابعة السيد محمد جلهوم بجولة تفقدية صباح اليوم الأربعاء لمستشفي بنينا الميداني

‎واطلع الفسي ، على خلال الجولة الميدانية علي تجهيزات مستشفي بنينا تمهيدآ لتفعيله بناءً على تعليمات و زير الصحة ، الدكتور سعد عقوب، بالإشراف والتفتيش والمتابعة المستمرة على كل المؤسسات والقطاعات التي تقدم الخدمات الحيوية للمواطنين وتقويم أي أخطاء بها.

وتفقد مدير ادارة التفتيش والمتابعة نسبه الإنجاز للمستشفي و واطلع علي عدد من الأقسام والمعدات الطبيه المتوفرة به ، مبيناً أن الزيارات الميدانية تأتي ضمن إطار توجيهات وزارة الصحة و ضمن إطار الدعم وتوحيد الجهود وانتظام سير العمل، وتطوير نظم الطوارئ والخدمات بما يضمن الكفاءة العالية والسلامة والسرعة اللازمة في تقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية .

وأضاف الفسي أنه تم التوصل إلى حجم المشاكل التي سيتم إعداد بشأنها تقارير شاملة لوزير الصحة ، لاتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها ما يؤدي إلى انتظام حسن سيّر العمل ، وذلك بهدف تسريع تقديم الخدمة الطبية بالمركز لتخفيف العبء على بقية المنشآت الصحية الأخرى وتقريب الخدمة للمواطن وتوطين العلاج.

معتز الطرابلسي الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة

عن moataz

شاهد أيضاً

“اللجنة “المكلفة من وزارة الصحة لبلدية جالو تباشر مهام عملها وتشارك في الاحتفال بمناسبة مرور عام علي افتتاح مستشفي جالو المركزي

  باشرت اللجنة المكلفة من قبل معالي وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب مهام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *