أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وزير الصحة الدكتور سعد عقوب يصل مكتبه بالوزارة بعد حلفه اليمين الدستورية

وزير الصحة الدكتور سعد عقوب يصل مكتبه بالوزارة بعد حلفه اليمين الدستورية

 

وصل وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب صباح اليوم الثلاثاء إلى مكتبه بمقر وزارة الصحة بمدينة البيضاء بعد حلفه اليمين الدستورية أمام فخامة رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح .

وكان فى استقبال وزير الصحة فور وصوله وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية المهندس نوري الورفلي والوكيل المساعد بديوان وزارة الصحة السيد غيث الدربوك والمراقب المالي العام بديوان السيد مجدي الخزعلي ومدراء الإدارات والمكاتب والأقسام والموظفين بديوان وزارة الصحة .

وجه وزير الصحة في كلمه القاها خلال حفل الاستقبال شكره لكافة العاملين بديون وزارة الصحة بالبيضاء والقطاع الصحي الليبي مطالبآ بضرورة بذل أقصى الجهد والعطاء لتطوير منظومة القطاع الصحي الليبي بشكل شامل، بالنظر لأهمية هذا القطاع، وتأثيره بشكل مباشر على الحياة اليومية للمواطنين.

وقد شدد عقوب على كافة الإدارات والمكاتب بديوان علي اتخاذ جميع التدابير اللازمة والإجراءات المطلوبة لتعزيز وتطوير معايير الجودة الصحية وفقا لتوصيات معالي دولة رئيس الوزراء بالحكومة الليبية المؤقتة السيد عبدالله الثني والتي تهدف الي تسريع تقديم الخدمة الطبية بالمستشفيات العامة والقروية والتعليمية والمراكز التخصصية والاجهزة التابعة للقطاع وتقريب الخدمة للمواطن وتوطين العلاج والاعتماد على الأنظمة الإلكترونية الحديثة ، فضلاً عن مواصلة تطوير الرعاية الصحية والالتزام فى هذا الإطار بالخطط والبرامج الزمنية المحددة.

كما رفع الدكتور سعد عقوب شكره وتقديره لفخامة رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح والسادة الأعضاء ومعالي دولة رئيس الوزراء السيد عبدالله الثني على هذه الثقة التي منحه إياها راجياً من الله أن يوفقه على القيام بما أوكل إليه من مهام، وأن يسهم في تقديم المزيد من الخدمات لجميع المواطنين والمقيمين على ثرى هذه البلاد الطيبة .

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يتفقد الاستعدادات والتجهيزات النهائية لجهاز الاسعاف والطوارئ دار العريبات تمهيدآ لافتتاحة

  اجري وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب برفقة مدير ادارة المشروعات بوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *