أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / عقوب ينفي التهم الموجهة إليه من قبل لجنة الصحة بالبرلمان والمحالة لمكتب النائب العام بطرابلس

عقوب ينفي التهم الموجهة إليه من قبل لجنة الصحة بالبرلمان والمحالة لمكتب النائب العام بطرابلس

نفى وكيل عام وزارة الصحة والمكلف بمهام تسيير الوزارة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب  أي علاقة له بالتهم المذكورة من قبل لجنة الصحة بالبرلمان والمحالة الي مكتب النائب العام بطرابلس .

واستغرب عقوب  في تصريح خاص  من طريقة لجنة الصحة بالبرلمان وتصريحات مدير مستشفي الاطفال الموقوف عن العمل مفتاح الفلاح ، مشيرا إلى أنه لا يستبعد وجود مكيدة وفق قوله.

مطالبا لجنة الصحة بالبرلمان بالكشف عن المخالفات وإيضاح التجاوزات  القانونية والإدارية ان وجدت علي وزارة الصحة مضيفا بانه كان من الأجدر احالة تلك المخالفات الي ديوان المحاسبة المالية  او ديوان الرقابة الادارية التابع للحكومة الليبية المؤقتة للتحقيق وهي تعمل وتتابع الدائرة المستنديه لوزارة الصحة بشكل دوري وفق لاختصصاتها  ، مؤكدا بانه مستعد للمثول أمام كافة الجهات الرقابية بما فيها مكتب النائب العام الليبي .

وأضاف وكيل عام وزارة الصحة بأنه يحترم احكام السلطة القضائية في ليبيا ويحترم هيبته   يجب أن يصل البرلمان ومكتب النائب العام علي الأسباب الحقيقية التي  تسببت في إيقاف مدراء المستشفيات المذكورين وكذلك الاجراءات الادارية والقانونية المتخذة حيالهم .

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يعتمد بروتوكول شراكة وتعاون بين مركز الوطني لأمراض القلب بنغازي وشركتي ألفا ونور سين

  اعتمد وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب ظهر اليوم اتفاقية بروتوكول تعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *