أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / مدير ادارة المناطق الصحة والمكلف بإدارة المستشفيات بوزارة الصحة يتفقد مستشفي بومريم القروي

مدير ادارة المناطق الصحة والمكلف بإدارة المستشفيات بوزارة الصحة يتفقد مستشفي بومريم القروي

 

بومريم  8 ديسمبر, 2018 بتعليمات من قبل وكيل عام وزارة الصحة والمكلف بمهام الوزارة الدكتور سعد عقوب 

أجرى مدير ادارة المناطق الصحية في وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة، ومدير ادارة المستشفيات المكلف السيد اسماعيل العيضه ، زيارة تفقدية إلى المستشفي القروي بومريم غرب مدينة الابيار بحوالي 11 كم شرق البلاد ، بحث خلالها المشكلات الصحية التي تواجه المستشفي  وسبل حلها.

وأوضح العيضه أن زيارة تخللها عدة لقاءات  مع عدد من رؤساء الأقسام  بالمستشفي ، للبحث في آلية تطوير جودة الأداء وفقًا لاستراتيجية وزارة الصحة بالحكومة الموقتة خلال العام 2018 .

وأشار اسماعيل العيضه إلى أن مستشفي بومريم القروي من المستشفيات المستحدثة التي تم ترفيعها من قبل مجلس الوزراء بالحكومة الليبية المؤقتة في شهر اغسطس من العام الحالي مع منحه الشخصية الاعتبارية والذمة المالية المستقلة .

واضاف مدير ادارة الخدمات الصحية بالمناطق انه ناقش خلال الزيارة الميدانية  اليه حل المشاكل الصحية العالقة المتمثلة تركيب الأجهزة والمعدات الطبية و توفير العناصر الطبية والطبية ألمساعده من الاطباء ونقص الادويه والمستلزمات والمعدات الطبية واليه توفيرها من قبل جهاز الامداد الطبي مشيرآ بأنة تم الاتفاق على وضع آلية تضمن تذليل الصعاب لتسهيل سرعة تقديم الخدمة الطبية والعلاجية والإسعافية وتقريب وتوطين الخدمة للمواطن  ومساعدتها علي اداء دورها .

مشيرًا إلى أن الزيارة توصلت إلى تحديد حجم المشاكل التي سيتم بها إعداد تقارير شاملة لوكيل عام وزارة  الصحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها ما يؤدي إلى انتظام حسن سير العمل بالمستشفي .

عن moataz

شاهد أيضاً

رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة و وزير الصحة يتفقدان في زيارة فجائية مستشفي المرج التعليمي

أجري رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة العربية الليبية – رئيس اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *