أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة عام 2019 عام الرعاية الصحية الأولية بالبلاد

وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة عام 2019 عام الرعاية الصحية الأولية بالبلاد

قال وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب في اجتماعه العادي اليوم مع السادة الوكلاء ومديري إلادارات والموظفي بديوان الوزارة بان عام 2019 سيكون عام الرعاية الصحية الأولية بالبلاد .

‎وكما بحث عقوب خلال الاجتماع
‎الذي عقد ظهر الْيَوْمَ الأحد في البيضاء مدى استعداد ديوان الوزارة لإقفال الحسابات، وإعداد الميزانية الختامية للديوان لعام 2018 ، وإعداد الميزانية التقديرية للعام الجديد 2019، وإعداد خطة استراتيجية للوزارة وبحث اليه تطوير المرافق والخدمات الصحية التى تعتزم الوزارة تنفيذها و تقديمها خلال العام الجديد.

‎حيث ناقش الاجتماع الذي حضره السادة والوكلاء ومدراء الإدارات والمواظفي ” جملة من المواضيع كان أهمها القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء بالحكومة المؤقتة التي تنظم عمل القطاع الصحي داخل البلديات و مصروفات خلال عام 2018 ومناقشة اتمام الحساب الختامي وميزانية عام 2019 .

‎وقال وكيل عام وزارة الصحة إن اجتماع اليوم والذي عادة ما يكون في نهاية السنة المالية، لمتابعة عمل كافة الإدارات من خلال التقارير السنوية و عمل لجان من خلال لمعرفة المشاكل والصعوبات التى تواجهها.

‎وأضاف، أن خلال الاجتماع أيضاً تم التركيز على وضع خطة عمل لسنة 2019، حيث جرى عرض جزء منها لتوضيح موقف الوزارة منها، وذلك ابتداء من يناير من العام المقبل.

‎وأضاف المجتمعون بأن
‎ الوزارة لديها حزمة كبيرة جدآ من الخدمات ، خلال عام 2018 التى أخذت على عاتقها العمل بشكل مهني ، وأن تقدم خدمات صحية وعلاجية أينما كانوا سواء في الشرق أو الغرب أو في الجنوب، وأن تعمل بمنأي عن التجذبات السياسة”.

عن moataz

شاهد أيضاً

رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة و وزير الصحة يتفقدان في زيارة فجائية مستشفي المرج التعليمي

أجري رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة العربية الليبية – رئيس اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *