أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / عــقــوب يستقبل مسؤولي الصحة بوادي الشاطي بجنوب الليبي

عــقــوب يستقبل مسؤولي الصحة بوادي الشاطي بجنوب الليبي

استقبل وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة والمكلف بمهام الوزارة الدكتور سعد عقوب بمكتبة بديوان وزارة الصحة بالبيضاء مسؤولي الصحة بوادي الشاطئ بالجنوب الليبي .

حيث تم مناقشة سير عمل المنشأت الصحية والطبية و الأجهزة التابعة للقطاع بكافة بلدية وادي الشاطئ وذلك بحضور الوكيل المساعد بديوان السيد غيث دربوك لتباحث اليه دعم المرافق الصحية بهدف رفع المعاناة عن المواطن وتقديم الخدمات العلاجية .

‎ ، حيث تم مناقشة خلال الاجتماع جملة من المشاكل التي تعترض تقديم الخدمات و كافة الموضيع من الناحية الفنية والمالية بوادي الشاطئ وما جاورها ، بهدف حلحلة جميع المشاكل الصحية العالقة وفقآ للإمكانيات المتاحة في ظل الازمة الحالية وذلك في اطار التنسيق الكامل مع جهاز الامداد الطبي والمنشأت الصحية والطبية بتلك المناطق ومد جسور التواصل بشكل مباشر لحلحة اغلب العراقيل التي تعيق تقديم الخدمات الصحية

كما استمع عقوب إلى مطالب مسؤولي الصحة التي تجسدت في تخفيف معاناة بلدة وادي الشاطئ من خلال تسليمها المخصصات المالية السابقة من قبل وزارة المالية.

من جانبه تعهد وكيل عام وزارة الصحة بتلبية المطالب وتوفير وتوفير الأدوية والمستلزمات والمعدات الطبية من خلال جهاز الإمداد الطبي بالوزارة

معتز الطرابلسي
المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة

عن moataz

شاهد أيضاً

رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة و وزير الصحة يتفقدان في زيارة فجائية مستشفي المرج التعليمي

أجري رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة العربية الليبية – رئيس اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *