أخبار عاجلة
الرئيسية / القرارات / مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة يصدر جملة من القرارات لصالح وزارة الصحة

مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة يصدر جملة من القرارات لصالح وزارة الصحة

أصدر مجلس الوزراء بالحكومة الليبية المؤقتة جملة من القرارات بتخصيص مبالغ مالية وإجراء مناقلة للمخصص المالي، إضافة إلى إجراءات التعاقد بطريق المناقصة المحدودة لغرض تنفيذ بعض المشروعات الهامة .

وأذن مجلس الوزراء في قراره رقم (127) لسنة 2018 م لوزارة المالية والتخطيط بتخصيص وتسييل مبلغ وقدرة (3,000,000 د.ل) ثلاثة ملايين دينار ليبي لوزارة الصحة لغرض القيام بالصيانة البسيطة وإجراء بعض التوريدات والمستلزمات الكهروميكانيكية والقيام ببعض الأعمال الطارئة .

وفقا لما ورد بكتاب وزارة الصحة المشار إليه حسب الإمكانات المتاحة لدى وزارة المالية والتخطيط، على أن تخصم هذه القيمة من الاعتمادات المالية المخصصة لهذا الغرض لسنة 2018م ، على أن تقوم وزارة المالية والتخطيط بإجراء التسوية اللازمة بعد اعتماد قانون الميزانية العامة للدولة لسنة 2018م مع لزوم استيفاء الأوراق والمستندات المؤيدة للصرف طبقا للنظم واللوائح السارية.

كما أذن مجلس الوزراء في قراره رقم (129) لسنة 2018 م لوزارة المالية والتخطيط بتخصيص وتسييل مبلغ وقدره (2,500,000 د.ل ) مليونان وخمسمائة ألف دينار ليبي لوزارة الصحة لتجهيز غرف العناية الفائقة والمركزة وشراء بعض المستلزمات الهامة بمستشفى الهواري وفقا لما ورد بكتاب وزارة الصحة المشار إليه.

وبين القرار على أن تخصم هذه القيمة من الاعتمادات المالية المخصصة لهذا الغرض لسنة 2018م على أن تقوم وزارة المالية والتخطيط بإجراء التسوية اللازمة بعد اعتماد قانون الميزانية العامة للدولة لسنة 2018م مع لزوم استيفاء الأوراق والمستندات المؤيدة للصرف طبقا للنظم واللوائح السارية .

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يجري زيارة فجائية لمستشفى فرزوغة والبياضه القروي ويحيلهم للتحقيق

  اجري وزير الصحة في الحكومة المؤقتة ، الدكتور سعد عقوب ، خلال ساعات الفجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *