أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وكيل عام وزارة الصحة يفتتح ألأقسام الطبية المستحدثة في مستشفى الثورة البيضاء

وكيل عام وزارة الصحة يفتتح ألأقسام الطبية المستحدثة في مستشفى الثورة البيضاء

افتتح وكيل عام وزارة الصحــــة في الحـــــكومة الليبـــــية المؤقـــتة والمكلف بمهام الوزارة الدكتور سعد عقوب الأقسام الــجديدة التي تم استحداثها في مستشفى الثورة في مدينة البيضاء الفتــــــرة الماضية بقرار من مدير المستشفى .

واطلع عقوب خلال الافتتاح بحضور مدير مستشــفى الثورة المركزي التعليمي الدكتور محمد التريكي، وعميد بلدية البيـــــضاء السيد علي حسين وعضو مجلس النواب السيد عبد المطلب ثابت ومدير مـديرية امن البيضاء العميد خالد البسطة على الأجهزة والمعدات الجــــــديدة.

واستمع وكيل عام وزارة الصحة في الحكومة الليبية لشرح مفــصل من مسؤولي الأقسـام على خطة العمل المرتقبة لهذه الأقسام، مبديًا سعادته واستحسانه لما لمسه واقعًا، وتعهد بدعم كل الجهـــود من أجل استمرار العمل.

وتحدث مدير المستشفى عن الترتيبات التي اتخذها لتوفير الأجهزة واستحــــداث الأقسام والتي تعـتبر خطوة من خطوات التطوير التي تسعى الإدارة لتحقيقها.

واستعرض التريكي، جهود الطاقم الطبي الفترة الماضية في أحداث تحرير مدينة درنة ، وتقـديمهـــــم الخدمة الطبية للوافدين من المدن الأخرى، موضحًا أن المستشفى يغطي مساحة جغرافية واســـــــعة.

يذكر بأن مدير المستشفى الدكتور محمد التريكي قدم دروع وشهادات تكـــــــريم للسيد رئيس الوزراء بالحكومة الليبية المؤقتة ، ووزير الصحة المكلف وعمـــيد بلدية البيـــــضاء ، كشكر وعـــــرفان على مجهوداتهم التي بذلوها من أجل توفــير الأجهـــزة والمعـــــــدات ودعـــــم المستشفى بما يحــــــتاجه.

يشار إلى أن الأقسام الجديدة التي تم استحداثها ( قسم الأورام – قسم عمليات العيون والأنــف والأذن والحنجرة – قسم القسطرة القلبية – قسم الأشعة المقطعية – قسم الكلى )

عن moataz

شاهد أيضاً

بالصور وزير الصحة يفتتح العيادات الخارجية “هاشم سلامه ” وعدد من ألاقسام والعيادات بمستشفي الوحدة درنه

  درنة 15 سبتمبر 2019 افتتح معالي وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *