أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / مدير إدارة المناطق الصحية بوزارة الصحة المؤقتة يتفقد المراكز الصحية في الكفرة

مدير إدارة المناطق الصحية بوزارة الصحة المؤقتة يتفقد المراكز الصحية في الكفرة

الكفرة  18 أكتوبر, 2018 بتعليمات من قبل وكـــــيل عــام وزارة الصحة والمكلف بمهام الوزارة الدكتور سعد عقوب

أجرى مدير ادارة المناطق الصحية في وزارة الصحـــــــــة بالحكومة الليبية المؤقتة، السيد اسماعيل العيــضه ، زيارة تفقدية إلى بلدية الكفرة ، بحث خلالها المشكلات الصحـــية التي تواجه البلدية وسبل حلها.

وأوضح العيضه بانه  تم عقد اجتماع موسع ومشترك بقاعة المجلس البلدي الكفره لبحث اليه معالجة الصعوبات التي تواجه القطاع الصحي بالمدينة وماجاورها و حيث ضم الاجتــماع عميد البلدية الكفره م. عبدالرحمن عقوب وعضو المجلس  مسعود عبدالله بالاضافة الي حضور مراقب الخدمات المالـــية  ومدير مستشفى الكفرة العام  ومدراء المراكز التخصصية بالمدينة ورئيس مجلس الحكماء والأعيان ولجنة الأزمة. 

واضاف مدير ادارة الــخدمات الصحية بالمناطــــق انه ناقش خلال الاجتماع اليه حل المشاكل الصحية العالقة المتمثلة في نقـــص العناصر الطــــبية والطبية ألمــــساعده من الاطـــــباء وونقـــــص الادويه والمستلزمات والمعدات الطبيــة واليه توفيرها من قبل جهاز الامداد الطبي مشيرآ بأنة تم الاتفاق على وضع آلية تضمن تذليل الصعاب لتسهـــــيل سرعة تقديم الخدمة الطبية والعلاجية والإسعافية وتقريب الخدمة للمواطن وتقليل ساعات وقــــوائم الانتظـــــار للمرضي والمترددين علي المستشفى و المرافق الصحية ومساعدتها علي اداء دورها.

كما استعرض العيضه خلال الاجتمــــاع ما قدمته وزارة الصحـــة بالحكومة المؤقــــتة لمدينــة الكفرة من: مخصصات مالية وتجهيزات طـــبية مضيـــــفآ إن المرافـــق الصحية في الكــــــفرة  تعمل ، وفق الإمكانيات المتاحة و ذلك نظرًا لأهمية المسؤولية الملقاة على عائق العاملين بهذه الإدارات والمرافق الصحية، مشيرًا إلى أن الزيارة توصلت إلى تحديد حجم المشاكل التي سيتم بها إعداد تقارير شامــــلة لوكيل عام وزارة  الصحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها ما يؤدي إلى انتظام حسن سير العمـــــــل بالمرافق..

عن moataz

شاهد أيضاً

صحة المؤقتة تؤكد قرب انطلاق فعاليات الملتقي العلمي لبرامج الصحة المدرسية بالبيضاء

  البيضاء 6نوفمبر 2019 * تعلن وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة عن قرب ، انطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *