أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / مراسم تسليم واستلام “صحة الليبية” بالبيضاء

مراسم تسليم واستلام “صحة الليبية” بالبيضاء

 

البيضاء 17 مارس 2021

شهِدت مدينة البيضاء بقاعة فندق مرحبا، مراسم تسليم واستلام بين وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور علي الزناتي وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب .

وحضر مراسم التسليم والاستلام، عضو مجلس النواب عبدالهادى الصغير ولجنة تسليم والاستلام و مديري الادارات والمكاتب بديوان وزارة الصحة بالبيضاء ومدراء المستشفيات ومديري الخدمات الصحية بالبلديات وبعض من الأعيان والمشائخ من مدن مختلفة.

كما اهدي وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنيه الدكتور علي الزناتي والوفد المرافق له خلال مراسم التسليم الوزير السابق الدكتور سعد عقوب، درع التميز وشهادة شكر، تقديرا لمجهواته التي بذلها طيلة فترة عمله في الوزارة.

وأشاد الزناتي على دور عقوب في الخدمات التي قدمها من أجل النهوض بالقطاع الصحي وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية مع قلة الإمكانيات والظروف الصعبة التي مرت بها.

كما نبّه وزير الصحة، على ضرورة استكمال المسيرة والعمل بكل الإمكانيات في الوزارة، متاحة للجميع في كل أنحاء البلاد.

كما جري خلال مراسم التسليم تكريم الدكتور سعد عقوب من قبل مديري المستشفيات وادارات الخدمات الصحية بالبلديات بعدد من الدروع وشهادات تقديرآ لخدماته في النهوض بالقطاع الصحي الليبي .

وعبّر الوزير السابق، عن شكره وامتنانه، على توحيد الحكومة متمنيا النجاح لكل العاملين بالصحة ويجدر الإشارة أن وزارة الصحة هي اول وزارة تسلم رسمياً في الحكومة الليبية شرق البلاد.

وقال عقوب إن «المسؤولية لا تتجزأ، كما أن العطاء مسؤولية والتزام قبل أن يكون مهنة، لذلك علينا جميعاً أن نشعر بمسؤولياتنا تجاه بلدنا ونجزل العطاء له بقدر عطائه لنا».

عن moataz

شاهد أيضاً

دولة رئيس مجلس الوزراء و وزير الصحة يفتتحان مستشفي البريقة العام

  البريقة 07|يناير| 2021 افتتح دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية السيد عبد الله عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *