أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / نائب رئيس الوزراء لشؤون الهيئات رفقة وزير الصحة يتفقدان مستشفى الجغبوب العام

نائب رئيس الوزراء لشؤون الهيئات رفقة وزير الصحة يتفقدان مستشفى الجغبوب العام

 

الجغبوب : السبت 12 ديسمبر 2020 .م

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الهيئات الدكتور عبدالرحمن لحيرش ” رفقة وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور ” سعد عقوب ” و رئيس لجنة الأزمة الدكتور السنوسي صالح ومدير ادارة المشروعات بوزارة الصحة للاطلاع علي الاوضاع الخدمية داخل مستشفي الجغبوب العام اقصي الجنوب الشرقي للبلاد .

وكان في استقبال وفد مجلس الوزراء رئيس الفرع البلدي الجغبوب واعضاء مجلس الاعيان والمشائخ ومدير مستشفي الجغبوب العام السيدة صباح حبانة ومدير الخدمات الصحية وبالاضافة الي حضور مديري القطاعات لمتابعة كافة الأوضاع الخدمية داخل نطاق الفرع البلدي الجغبوب حيث وقف وزير الصحة خلال هذه الزيارة الميدانية على واقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمستشفى الجغبوب العام .

واطلع نائب رئيس الوزراء و وزير الصحة خلال اجتماع عقده مع مسؤولي الصحة بحضور مدير ادارة المشروعات بالوزارة المهندس سالم الجبالي علي الاحتياجات الضرورية والعاجلة لمستشفى الجغبوب العام وسبل توفيرها من قبل وزارة الصحة بالحكومة الليبية .

كما وبين وزير الصحة عقب الجولة التفقدية على الخطط الآنية والمستقبلية لتطوير القطاع الصحي ببلدة الجغبوب وماجاورها من خلال تقديم كافة التسهيلات ، والاجراءات العاجلة التي تم اتخاذها من قبل وزارة الصحة للنهوض بالقطاع الصحي .

كما تعهد وزير الصحة خلال الاجتماع علي تذليل كافة الصعاب الخاصة العالقة باتمام اجراءات استجلاب العناصر الطبية والطبية المساعدة من جمهورية مصر العربية وتوفير الاحتياجات الفعلية والصيانة لعدد من الاقسام بالمستشفي و المنشات الصحية .

كما أوصي وزير الصحة بشكل عاجل بضرورة تفعيل اقسام الصيانه الخاصة بالمعدات الطبية كما طالب بضرورة تشكيل لجنة العطاءات الفرعية واعتمادها من قبل وزارة الصحة لتنفيذ المشروعات التي تمت الموافقة عليها بعد اعتمادها من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالله الثني لصالح قطاع الصحة بالجغبوب”

كما عبر وزير الصحة الصحة عن شكره لكافة العاملين بمستشفى الجغبوب العام على مجهوداتهم، مؤكداً عزم الوزارة على معالجة المشكلات التي تواجه الخدمة الصحية في نطاق بلدة الجغبوب في أسرع وقت.

 

عن moataz

شاهد أيضاً

رئيس مجلس الوزراء يستلم التقرير السنوي لعمل وزارة الصحة لعام 2020 و خطة العمل لعام 2021

  استلم رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية السيد عبدالله عبدالرحمن الثني الخميس الماضي، التقرير السنوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *