أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وزير الصحة يتفقد المرضي بمركز خدمات الكلي بنغازي

وزير الصحة يتفقد المرضي بمركز خدمات الكلي بنغازي

اجري وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب” برفقة مدير مكتب وزير الصحة السيد طارق نوح ومدير العلاقات العامة بالوزارة السيد عبدالله البراني زيارة ميدانية تفقدية لمركز خدمات الكلي بنغازي لبحث القضايا التي من شأنها تحسين الاداء العام وجودة الخدمات .

وكان في استقبال وزير الصحة خلال جولتة مدير مركز خدمات الكلي بنغازي السيد عقيلة الكزة وعددآ من مسؤولي الأقسام والمكاتب بالمركز .
حيث تفقد وزير الصحة مختلف اجنحة المركز واطلع على الوحدات الخاصة بالتصفية واستمع الى شروح قدمها القائمون علي المركز حول تجهيزاته وطاقته الاستيعابية واهم المشاكل المطروحة.

كما استمع وزير الصحة الي مشاكل المرضى التي يعانون منها بهدف تذليل كافة العراقيل والصعاب ، بما يرفع المعاناة على المواطنين.

واطلع وزير الصحة خلال الزيارة الميدانية على واقع الخدمات الصحية المقدمة لمرضي الكلي بهدف تقييم الموقف العام والوقوف عن كثب عن أوجه القصور وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض تنفيذ السياسة العامة للوزارة في مختلف القطاعات.

أشاد وزير الصحة بـالاهتمام الشديد من قبل ادارة مركز الكلي و الأطباء والتمريض والعاملين في المركز مثمنا جديتهم فى الدعم والمساعدة في توطين العلاج وتقديم الخدمة .

واكد وزير الصحة في ختام الزيارة ” بإن خطة واستراتيجية وزارة الصحة تعمل قدر الإمكان على اتجاهين، الأول مجابهة فيروس كورونا المستجد و حل المعضلات والأزمات الموجودة، ونحاول إيجاد حلول لهذه المشاكل، فيما يحتاج الجانب الثاني التخطيط طويل وفق لاستراتيجية وزارة الصحة بحيث يخدم القطاع على المدى الطويل، وسنعمل بنظام البرامج الوطنية، وسيكون لدينا برنامج وطني لأمراض الكلي …

 

 

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يوجه رساله شكر للعاملين بالمراكز التخصصية لعلاج مرضي السكري بمناسبة اليوم العالمي يؤكد علي عزمة في الاستمرار في تطبيق نظام البطاقة الإلكترونية الذكية آليا

  البيضاء 14|نوفمبر | 2020 وجه وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب شكره لكافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *