أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وزير الصحة يوجه رساله شكر للعاملين بالمختبرات الطبية بمناسبة اليوم العالمي

وزير الصحة يوجه رساله شكر للعاملين بالمختبرات الطبية بمناسبة اليوم العالمي

وجه وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب شكره لكافة العاملين في طب المختبرات الطبية بالمستشفيات العامه والتعليمية والقروية وادارات الخدمات الصحية بالبلديات و لجميع منسوبي الصحة بمناسبة اليوم العالمي للمختبرات والذي يوافق 15 ابريل من كل عام وخاصة المتواجدين في مختبرات مجابهة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19.

وقال وزير الصحة بمناسبة يومكم العالمي نشكركم على ما تبذلونه من جهود عظيمة لها الأثر في مجابهة كورونا المستجد فأنتم خلف القرارات التي تتخذها الوزارة و الأطباء لعلاج مرضاهم بنتائج عملكم بالمختبر التي تضعونها بين أيديهم بكل دقة وجودة وإخلاص فشكراً لكم.

ولفت إلى أن الهدف من إحياء اليوم العالمي للمختبرات الطبية الذي يصادف الـ 15 من أبريل من كل عام لتكثيف الوعي بالدور الذي يؤديه اختصاصي المختبرات ومساهمتهم في تشخيص وعلاج المرضى في أنظمة الرعاية الصحية التشخيصية والوقائية وتشخيص الأمراض والأوبئة والحد من انتشارها في المجال الطب التشخيصي الإكلينيكي .

واشار وزير الصحة علي عزمه خلال الفترة القريبه القادمة بتوسيع دائرة شبكة مختبرات كوفيد -19 وتجهيزها بكافة البلديات لمجابهة فيروس كورونا المستجد و لتسهيل سرعة تقديم الخدمة الطبية والعلاجية مشيرآ الي اهمية الاستثمار بالعنصر البشري باعتباره الركيزة الاساسية للنظم الصحية الحديثة القادرة على مواجهة التحديات وتقديم افضل الخدمات.

معتز الطرابلسي

الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة

عن moataz

شاهد أيضاً

اللجنة المكلفة من وزارة الصحة بمتابعة سير عمل مراكز العزل السريري الطبي بالبلاد تباشر مهام عملها

  باشرت اللجنة المكلفة من قبل معالي وزير الصحة وعضو اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *