الرئيسية / اخبار عامه / «إدارة الإعلام بوزارة الصحة » نتابع ونرصد كل ما ينشر في وسائل التواصل ونواجه الشائعات بالمصداقية وتصحيح المعلومة

«إدارة الإعلام بوزارة الصحة » نتابع ونرصد كل ما ينشر في وسائل التواصل ونواجه الشائعات بالمصداقية وتصحيح المعلومة

 

تؤكد إدارة الاعلام بوزارة الصحة بالحكومة الليبية على دور الإعلام في نشر التوعية وتثقيف الصحي و في محاربة الشائعات والحد من تأثيرها السلبي على كل مواطن في ليبيا .

كما نؤكد بان الإدارة من خلال مكاتبها الإعلامية بالمستشفيات العامة والتعليمية والقروية وإدارات الخدمات الصحية بالبلديات والأجهزة التابعة للقطاع الصحي وكوادرها العاملة، تتابع وترصد كل ما ينشر في وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً تلك الشائعات التي تؤثر سلبا على المجتمع، حيث يتم العمل على مواجهتها من خلال الدقة والمصداقية والوضوح وتصحيح المعلومات التي وردت بها.

وكما نعرب عن شكرآ وتقديرآ للمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون الليبية وكافة القنوات الليبية وخدمات الموقع الاخبارية الإلكترونية و منصات التواصل الاجتماعي (#سوشيال_ميديا) علي تواصلهم الدائم مع وزارة الصحة ونقل أخبارها بكل مهنية.

كما ننوه إلى أهمية تعاون جميع المؤسسات الإعلامية من خلال مبدأ الشراكة المجتمعية الذي يعتبر نهجا أساسيا في عمل وزارة الصحة، هو نقل المصداقية ، وخاصة في ظل قيام البعض من ضعاف النفوس بالعمل على إثارة الإشاعات في وسائل التواصل الاجتماعي.

وختامآ تؤكد إدارة الاعلام والتوعية وتثقيف الصحي بوزارة الصحة بانها تعمل على مدار الساعة لأن الشائعة ليس لها وقت أو مكان، ولله الحمد نحن في ليبيا بفضل الوعي المجتمعي وثقافتنا لم نعد نعاني الكثير من هذه الظواهر، لأن مستوى إدراك وعلم المواطن الليبي ، أسهم في الحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية في مجتمعنا.

معتز الطرابلسي
الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة

عن moataz

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تدعو المواطنين، على البقاء في منازلهم وعدم الخروج الا للضرورة القصوي

  تدعو وزارة الصحة بالحكومة الليبية كافة المواطنين والمقيمين والزوار إلى البقاء في بيوتهم قدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *