أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وزير بالحكومة الليبية يترأس اجتماعا بمركز طبرق الطبي

وزير بالحكومة الليبية يترأس اجتماعا بمركز طبرق الطبي

 

ترأس وزير الصحة في الحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب، بمركز طبرق الطبي اجتماعا موسعا ، للاطلاع على سيّر العمل داخل المركز ولبحث اخر تطورات الوضع الصحي ومتابعة توصيات رفع مستوي القدرات لمواجهة كافة التحديات وللتأكد علي جاهزية الوزارة لمواجهة فيروس كورونا .

واطلع وزير الصحة خلال الاجتماع الذي حضره مدير عام المركز الدكتور فرج الجالي ونائب مدير عام المركز ” الدكتور فتحى السنينى ” و مدير إدارة الشؤون الطبية بالمركز الدكتور ” عدنان بودية ” وذلك لمتابعة الأجراءات الوقائية القائم بها المركز خلال هذه المرحلة للتصدى لأى طارئ طبي قد يحدث .

وأكد وزير الصحة خلال إجتماعه على على جهود و عمل مركز طبرق الطبي و اللجنة المركزية للعلاج بالداخل و توطين العلاج طبرق خلال عام 2019 من مسيرة عطاء و عمل من إجراء عدد كبير من العمليات الدقيقة و الكبري و التى تجري منها لأول مرة داخل المركز .

و أطلع خلال إجتماعه على التقارير السنوى لعام 2019 للمركز و اللجنة المركزية للعلاج طبرق و ثمن خلاله على الجهود المبذولة مقدمًا لإدارة المركز بالشكر على تميزهم طبيًا ، كما و ناقش وزير الصحة خلال إجتماعه نسب الأنجاز للمشاريع الهندسية داخل المركز و التى أكد على جهود لجنة العطاءات المتابعة لهذه المشاريع و التى وصلت نسب الأنجاز فيها لخطوات متقدمة والتي تُشرف على تنفيذها الحكومة الليبية .

ويشار الي أن الإجتماع كان بحضور مدير إدارة الشؤون الإدارية و الخدمات و مدير إدارة الصيدلة و مدير إدارة الشؤون الهندسية و الفنية و مدير إدارة المالية و مدير إدارة المخازن و مدير إدارة التمريض و مدير مكتب الأيرادات .

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يبحث التعاون مع مركز الخبرة القضائية والبحوث

  البيضاء 16 نوفمبر 2020 استقبل وزير الصحة في الحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب، صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *