أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وزيــر الصـحـة “يختتم زيارته لبلديات الواحات الثلاثة بالجنوب الشرقي للبلاد

وزيــر الصـحـة “يختتم زيارته لبلديات الواحات الثلاثة بالجنوب الشرقي للبلاد

 

اختتم وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب والوفد المرافق له زيارته الفنيه لمدن وقري وبلديات الواحات اوجلة جالو اجخرة والتي تفقد خلالها عدد من المشاريع الصحية وسير عمل المرافق الطبية والصحية .

وأستعراض عقوب خلال عدة لقاءات اجراها مع مسؤولي الصحة لبلديات الواحات خطة وزارة الصحة خلال عام 2020 في مجال توطين العلاج وتقريب الخدمة للمواطن مؤكدا علي الجهود التي تبذلها وزارة الصحة للتطوير المستمر في المجال الصحي واليه تنفيذها مؤكد علي ان تكون شامله و عامه لكل ربوع البلاد.

وأعرب وزير الصحة عن تطلعه لتحقيق نتائج ايجابيه بعد افتتاح مستشفي جالو المركزي بسعة سريرية تصل الي “200” سرير وتجهيزه باحدث الأجهزة والمعدات الطبية بما يسهم في تطوير الرؤية المستقبلية في مختلف المجالات الصحية بما يتوافق والأهداف والغايات التي تتبناها بلدية جالو وتتواءم مع تطلعات وزارة الصحة بالحكومة الليبية في المجال الصحي.

حيث قدم وزير الصحة خلال عدة لقاءات أجرها لمدة “6” أيام متواصلة عرضاً حول ملامح النظام الصحي في ليبيا وخطة وزارة الصحة خلال الربع الأول من العام الحالي ، والمبادرات التي تقوم بها وزارة الصحة حالياً من أجل مستقبل أفضل للرعاية الصحية، بفضل الدعم المستمر من قبل معالي دولة رئيس مجلس الحكومة الليبية التي وضعت ضمن أولوياتها القطاع الصحي والخدمات الصحية المقدمة.

كما استعراض وزير الصحة موضوع الاهتمام بتطبيق برامج التدريب حسب استيراتيجية وزارة الصحة والتركيز علي تدريب الجيل الجديد من الأطباء والمهن الطبيه المساعده حيث سيتيح الفرصة لتطوير الخطط والسياسات والبرامج الصحية ويتفق مع أحدث المستجدات ذات الصلة.

معتز الطرابلسي
المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة

عن moataz

شاهد أيضاً

اجتماع وطني اليوم لوضع خطة شاملة لمجابهة فيروس كورونا في ليبيا

  عقد وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب صباح اليوم الأحد اجتماعا وطنيا شاملا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *