أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / إدارة القطاع الخاص بوزارة الصحة تبحث قضايا تحسين أداء مكاتب القطاع الخاص بالقطاع الصحي الليبي

إدارة القطاع الخاص بوزارة الصحة تبحث قضايا تحسين أداء مكاتب القطاع الخاص بالقطاع الصحي الليبي

 

بحث مدير إدارة القطاع الخاص المكلف في وزارة الصحة السيد نوري الفسي القضايا التي من شأنها تحسين أداء مكاتب القطاع الخاص بالقطاع الصحي الليبي وذلك وفق استراتيجية وزارة الصحة لعام 2019 .

وأكد الفسي خلال الاجتماع الذي عقده مع مديري مكاتب القطاع الخاص التابعة لإدارات الخدمات الصحية بالبلديات بأن الاجتماع يهدف إلى النهوض بمكاتب القطاع الخاص وتقييم الأداء احتماع مدير ادارة القطاع الخاص و وضع الية عمل موحدة لاعتماد اجراءات واضحة ودقيقة تنظم منح اذونات مزالة النشاط الخاص وفق المعايير و الاشتراطات الصحية المنصوص عليها بالقوانين والتشريعات النافذة .

وأضاف مدير الإدارة أن الاجتماع بحث أيضا إيجاد حلول سريعة للمشاكل العالقة التي يعاني منها مدراء مكاتب القطاع الخاص وخاصة في متابعة تفعيل تعليمات و قرارات وزير الصحة في الحكومة المؤقتة المنظمة للقطاع الصحي الخاص بالبلاد وفق المهام المناطة بها نظراً لأهمية المسؤولية الملقاة على عائق العاملين بهذه المكاتب وتقييم أداء المؤسسات والمنشآت الصحية الخاصة في الدولة للوقوف عن كثب عن أوجه القصور وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض تنفيذ السياسة العامة للوزارة في مختلف القطاعات.

واتفق الحاضرون على وضع آلية للتواصل بين كافة المكاتب وربطها بشكل مباشر بإدارة القطاع الخاص في ديوان الوزارة بحيث يتم العمل كفريق واحد .

عن moataz

شاهد أيضاً

اللجنة المكلفة من وزارة الصحة بمتابعة سير عمل مراكز العزل السريري الطبي بالبلاد تباشر مهام عملها

  باشرت اللجنة المكلفة من قبل معالي وزير الصحة وعضو اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *