أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وزير الصّحة يبحث احتياجات القِطاع الصحي بالجبل الغربي للبلاد

وزير الصّحة يبحث احتياجات القِطاع الصحي بالجبل الغربي للبلاد

 

التقي وزير الصحة بالحكومة المؤقتة الدكتور سعد عقوب ،مساء اليوم الأحد مع وفد من مدن وبلديات الجبل الغربي والمتمثلة في يفرن وكاباو ونالوت والحرابة وجادو وذلك لبحث المشاكل والمعوقات التي تواجه قطاع الصحة بالجبل الغربي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

واستعرض المجتمعون عدد من المشاكل المتعلقة بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، للمستشفيات بالإضافة إلى بعض الأمور الإدارية والمالية في القطاع المتمثلة في صرف المخصصات المالية للمستشفيات القروية بعد إتمام كافة الإجراءات الإدارية والمالية العالقة بهدف إيجاد حلول سريعة وعاجلة للصعوبات الصحية.

وأبدى وزير الصحة استعداده التام لتقديم كافة الاحتياجات والمساعدات التي تحتاجها المرافق الصحية بالجبل الغربي وذلك وفقآ للإمكانيات المتاحة و طبقآ للمعايير و المواصفات القياسية و العلمية و الاحتياجات من الأدوية التخصصية و المعدات و المستلزمات الطبية و برنامج التدريب و الهيكل التنظيمي وتدارس المشاكل العالقة بالقطاع الصحي والصعوبات التي تواجهها .

يشار إلى أن الاجتماع كان بحضور مدير مكتب وزير الصحة السيد طارق نوح

عن moataz

شاهد أيضاً

“اللجنة “المكلفة من وزارة الصحة لبلدية جالو تباشر مهام عملها وتشارك في الاحتفال بمناسبة مرور عام علي افتتاح مستشفي جالو المركزي

  باشرت اللجنة المكلفة من قبل معالي وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب مهام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *