الرئيسية / اخبار عامه / وزير الصحة يتفقد سير عمل مركز باب درنه للامومة والطفولة والطوارئ

وزير الصحة يتفقد سير عمل مركز باب درنه للامومة والطفولة والطوارئ

 

أجري وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب صباح اليوم السبت لمركز باب درنه للامومة والطفولة والطوارئ لمتابعة سير عمل المركز

وكان في استقبال وزير الصحة كل من الاستاذ عدنان عبد السلام أمحيقن مدير مركز باب درنه والاستاذة امباركة سعد اسماعيل المدير المساعد وعدد من رؤساء ومدراء المكاتب بمركز باب درنه.

واطلع عقوب خلال الزيارة الميدانية التي شملت اعمال التطوير داخل اقسام ومكاتب المركز ونسب الإنجاز التي وصلت له أعمال التوسعة والتطوير للمقر الجديد والاحتياجات الفعلية المقترحة التي تساهم في تحسن خدمات المركز .

كما ثمن وزير الصحة خلال الزيارة التفقدية وأطلع الجهود التي تُبذل من قبل العاملين بمركز باب درنه في سبيل توفير الرعاية الصحية طيلة ساعات العمل بالدوام الرسمي ، وما يقدمه من خدمات طبية للمترددين عليه ولجميع مواطنين البلدية.

وفي نهاية الجولة، أوضح وزير الصحة بأن الهدف من الزيارة الميدانية للتأكد من الجاهزية الدائمة لمرافق الوزارة بالإضافة إلى الاطلاع على سير العمل والتعرف على المعوقات والصعوبات التي تواجه القائمين على هذه المرافق الصحية للعمل على حلها .

كما قدمت إدارة مركز باب درنه ( درع العطاء ) لمعالي وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة وذلك تقديراً وعرفاناً على دعمه وعطائه المتواصل واللامحدود لمركز باب درنه والدور الذي يقوم به من اجل الرقي وتطور القطاع الصحي إلى مستويات أفضل منذ توليه إدارة وزارة الصحة ، متمنين له دوام التوفيق والمزيد من العطاء والتمييز

عن moataz

شاهد أيضاً

العيضة يبحث تحسين جودة الاداء للمرافق الصحية داخل بلدية بنغازي

  اجتمع مدير ادارة المستشفيات بوزارة الصحة في الحكومة المؤقتة مع ادارات الخدمات الطبية بمستشفى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *