أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / بيان توضيحي من وزارة الصحة ردا على الإفتراءات والمغالطات في تصريح المدعو محمد محيسن

بيان توضيحي من وزارة الصحة ردا على الإفتراءات والمغالطات في تصريح المدعو محمد محيسن

 

تطالب وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة جميع وسائل الاعلام توخي الدقة في نشر أي خبر أو تصريح او مقابلة تتعلق بوزارة الصحة وبالاخص اذا كان ذلك بثًا مباشرًا على الهواء في ظل فوضى التصريحات التي تشهدها البلاد، وذلك نتيجة افتراء المدعو محمد محيسن علي شخص معالي وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة، اتهامات لا اساس لها من الصحة عبر تصريحات لامسؤولة ممزوجة باختلاق أكاذيب من نسج الخيال لاستقطاب الجمهور والنجومية.

تؤكد وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة في بيانها التوضيحي : “ استنكار كافة العاملين بديوان وزارة الصحة والمتمثلة في السادة الوكلاء ومديري الإدارات والمكاتب والعاملين بالقطاع الصحي الليبي .

وتحذر كافة وسائل الإعلام من نشر الأخبار المغلوطة والبعيدة عن الدقة والموضوعية والحقيقة.

وتطالب من مروجي الإشاعات بهدف زعزعت استقرار القطاع الصحي الليبي بمراجعة المعنيين في وزارة الصحة للوقوف على حقيقة قبل التسرع في عرضها على الرأي العام بهدف استقطاب الجمهور واستثارة عطف في غير مكانه وتعزيز مناخ زعزعة الثقة في المؤسسات الصحية ، في وقت تحتاج ليبيا أكثر من أي وقت مضى إلى تعزيز هذه الثقة وإعادة الوصل بين المواطن ومرجعياته الرسمية المستعدة لخدمته وتقديم المساعدة له من ضمن الإمكانات المتاحة في وزارة الصحة .

وتؤكد وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة أن هذه التصريحات الغير مسؤولة لن تزيدها إلا عزيمة وإصرار على مواصلة العمل، خلف معالي وزير الصحة الدكتور سعد عقوب و دعمه المتواصل للقوات المسلحة في محاربة الإرهاب والتطرف وتحرير البلاد مشددةً على توفر الإرادة للعمل لدى جميع العاملين بالقطاع الصحي الليبي،بكافة المناطق والبلديات التي تحت سيطرة الحكومة المؤقتة وقوفها مع أهلها وجيشها وأن هذه التصريحات الممنهجة لن تثنينا عن مواصلة العطاء و المشوار .

و تنبه الوزارة إلى ضرورة عدم الإنجرار وراء محاولات استغلال القنوات الإعلامية ليس لشيء إلا لجذب الإعلام واستثارة الرأي العام وكيل الإتهامات جزافا.

عن moataz

شاهد أيضاً

رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة و وزير الصحة يتفقدان في زيارة فجائية مستشفي المرج التعليمي

أجري رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة العربية الليبية – رئيس اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *