أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / ‫وزير الصحة بالحكومة المؤقتة يتفقد سير عمل القطاع بجالو‬

‫وزير الصحة بالحكومة المؤقتة يتفقد سير عمل القطاع بجالو‬

أجرى وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب برفقة مدير إدارة المستشفيات بالوزارة السيد اسماعيل العيضة ومدير مكتب الوزير الاستاذ طارق نوح وبالاضافة الي مدير العلاقات العامة الاستاذ عبدالله البراني ورئيس غرفة عمليات الطوارئ بالوزارة السيد ابراهيم اليتيمي بالجولة ميدانية تفقدية ميدانية لمتابعة سير العمل بالمرافق الصحية ببلدية جالو .

وكان في استقبال وزير الصحة، كل من المجلس البلدي جالو، ومجلس الأعيان، ومديري إدارة الخدمات الصحية بالواحات ومستشفيات المدينة، وعدد من مدراءالمكاتب والاقسام بالمرافق الصحية حيث يأتي ضمن هذه الزيارة تشغيل مستشفى جالو المركزي، وافتتاح عيادات خارجية.

واطلع عقوب خلال الزيارة الميدانية علي اعمال التطوير وجودة الخدمات وتقدير نسبه الانجاز بمستشفي جالو المركزي بالأقسام وغرف العمليات والعناية الفائقة وأقسام الإيواء وعلى ما يقدمونه من جهود بهدف التعرف عن قرب علي ملاحظاتهم واحتياجاتهم ومناقشة التحديات وفعالية الدعم المقدم من الوزارة وبقية المناطق.

وفي نهاية الجولة، أوضح وزير الصحة بأن الهدف من الزيارة الميدانية للتأكد من الجاهزية الدائمة لمرافق الوزارة بالإضافة إلى الاطلاع على سير العمل والتعرف على المعوقات والصعوبات التي تواجه القائمين على هذه المرافق الصحية للعمل على حلها .

وقال وزير الصحة إن رئيس الحكومة المؤقتة يوصي بمتابعة سير العمل في المستشفيات، وقطاع الصحة بمدينة جالو.

وكان الثني قد أكد على ضرورة التركيز على إنهاء بعض الإجراءات العملية لإدارة المشروعات الصحية وإدارات المستشفيات بمناطق الواحات جالو وأوجلة واجخرة.

عن moataz

شاهد أيضاً

“اللجنة “المكلفة من وزارة الصحة لبلدية جالو تباشر مهام عملها وتشارك في الاحتفال بمناسبة مرور عام علي افتتاح مستشفي جالو المركزي

  باشرت اللجنة المكلفة من قبل معالي وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب مهام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *