الرئيسية / اخبار عامه / مركز سبها الطبي يهدي وزير الصحة درع الريادة تكريميآ له

مركز سبها الطبي يهدي وزير الصحة درع الريادة تكريميآ له

 

اهدي مدير مركز سبها الطبي الدكتور عبدالرحمن بالحسن عريش ظهر اليوم الثلاثاء بمقر ديوان الوزارة بالبيضاء درع ” الريادة ” لوزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب لخدماتة الرائدة في إدارة الأزمات الصحیة للعام 2019 وذلك تقديرا لجهوده وجهود الوزارة في اعادة الحياة للقطاع الصحي في سبها والجنوب الغربي للبلاد .

كما عبر وزير الصحة خلال مراسم التكريم عن سعادته واعتزازه بهذا التكريم .. منوها الى ما حققته الوزارة خلال الفترة الماضية وما بذلته من جهود مضنية في سبيل عودة القطاع الصحي للعمل بنسبة جاهزية بلغت 80 ‎%‎ في المائة بعد شبه انهيار وتدهور كبير نتيجة للأحداث الاستثنائية التي تشهدها البلاد من انقسام سياسي ومحاربة الإرهاب والعصابات الإجرامية والمليشيات المسلحة بشرق وغرب وجنوب البلاد.

وقال وزير الصحة : أن تستعيد الجزء الكبير من مؤسسات الدولة في ظل انهيار كل المؤسسات وان تعود كثير من المنشئات الصحية الى وضع شبه طبيعي وتستعيد حضورها بقوي في مجال تقديم الخدمات الطبية والعلاجية وتوطين العلاج بالداخل ومواجهة الكثير من الجائحات فهذا كله انجاز كبير يحسب للوطن وللعاملين في القطاع الصحي في احلك الظروف في بلدية سبها وغيرها من مدن وقري للجنوب الليبي الحبيب .

مؤكدا أن التكريم الذي حصل عليه اليوم يعتبر تكريم لكل العاملين في القطاع الصحي الليبي .

وثمن وزير الصحة جهود العاملين في القطاع الصحي باعتبارهم جنودا مجهولين وهم يبذلون كل طاقاتهم للتخفيف عن المواطنين، مؤكدا أن التكريم بمثابة حافز لمزيد من الجهد والعطاء .

 

عن moataz

شاهد أيضاً

عقوب يبحث مع مدير مركز الكلي بنغازي تنفيذ النهج الاستراتيجي لوزارة الصحة

  البيضاء 20 نوفمبر 2019– بحث وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *