الرئيسية / اخبار عامه / وزير الصحة يتفقد المرافق الصحية ببلدية ساحل الجبل الأخضر

وزير الصحة يتفقد المرافق الصحية ببلدية ساحل الجبل الأخضر

 

أجرى وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب برفقة عضو مجلس النواب عن البلدية الأستاذة رابحه عبدالسلام الفرجاني وبحضور عميد بلدية الساحل السيد يونس عبدالشفيع والمدير المساعد لادارة المستشفيات بالوزارة السيد رياض الخزعلي و مدير مديرية أمن البلدية/ العميد عبدالله ساسي وذلك للإطلاع على الوحدات الصحيه والمراكز التابعه للبلديه .

حيث كان في استقباله مدير إدارة الخدمات الصحية الساحل السيد أحمد أبوبكر الخشبي مسؤولي الأقسام المرافق الصحية و عدد من مدراء المكاتب الصحية .

واطلع عقوب خلال الزيارة الميدانية علي سير العمل وتقييم جودة الاداء و الخدمات الصحية بالعيادات والمرافق الصحية بهدف التعرف عن قرب علي ما يقدمونه من جهود لخدمة للمرضي والمترددين وحصر الاحتياجات الفعلية وتسهيل سرعة تقديم الخدمة الطبية والعلاجية وتوطين الخدمات وتقريبها للمواطن داخل بلدية الساحل وماجاورها، ومناقشة التحديات وفعالية الدعم المقدم من الوزارة وبقية المناطق.

وفي نهاية الجولة، أوضح وزير الصحة بأن الهدف من الزيارة الميدانية للتأكد من الجاهزية الدائمة لمرافق الوزارة في بلدية الساحل لخدمة المرضي وسرعة تقديم الخدمة والاطمئنان على تكامل الخدمات الصحية التي تقدمها الوزارة بالإضافة إلى الاطلاع على سير العمل والتعرف على المعوقات والصعوبات التي تواجه القائمين على هذه المرافق الصحية للعمل على حلها .

 

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة والخارجية بالحكومة المؤقتة يشاركان في الاجتماع الرابع لمدراء إدارات التعاون الدولي بالوزرات والهيئات والمؤسسات بالحكومة الليبية المؤقتة

  البيضاء 08 أكتوبر 2019 شارك وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *