أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / الصحة المؤقتة تؤكد قرب انطلاق فعاليات الملتقي الأول للأمراض الجلدية والتجميل في درنه

الصحة المؤقتة تؤكد قرب انطلاق فعاليات الملتقي الأول للأمراض الجلدية والتجميل في درنه

البيضاء 1سبتمبر 2019 تعلن وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة عن قرب ، انطلاق فعاليات المؤتمر الأول للأمراض الجلدية والتجميل بمدينة درنه شرقي البلاد والذي يتم الإعداد له منذ فترة برعاية وتنظيم مستشفى الوحدة التعليمي وكلية الطب فرع /درنه وتحت إشراف وزارة الصحة .

والتي ستنطلق فعالياته يومي (7؛ 8 )من شهر سبتمبر القادم لبحث المستجدات الطبية والبحثية والعلمية في مجال الأمراض الجلدية والتجميل ، كما يشهد المشاركون بالفعاليات العلمية وجلسات النقاش المفتوح التي يعقدها الملتقى ضمن برنامجه بهدف تطوير الرعاية الصحية في جميع مناطق ليبيا لدعم وتحسين جودة خدماتها وفقا لاستراتيجية وزارة الصحة الراميه الي اعلان عام 2019 عامآ للرعاية الصحية بالبلاد .

وكما يشمل هذا المؤتمر العديد من النشاطات منها إلقاء محاضرات علمية من قبل نخبه من الخبراء والأساتذة من مختلف المدن الليبية وعرض للعديد من البحوث العلمية والأوراق البحثية .

وكما يتخلل هذا المؤتمر العديد من ورش العمل في مجال الجلدية والتجميل و إفتتاح معرض متكامل لشركات الادوية والمعدات الطبية لعدد من الشركات المتخصصة والمهتمة بالجانب الطبي .

ويأتي اعداد هذا الملتقي المهم بتوجيهات ومعالي وزير الصحة الدكتور سعد عقوب للتعريف بتطورات في مجال امراض الجلدية والتجميل في ليبيا ، بهدف الاستفادة من كافة الفعاليات الصحية المؤثرة وفي المقابل نقل خبراتها الطويلة في مجال الرعاية الصحية وحرصها على مواكبة كافة المستجدات وايجاد حلول سريعة وعاجلة للمشاكل الفنية العالقة في مجال تخصص الجلدية والتجميل على المستويين المحلي والإقليمي .

وكما يهدف الملتقي إلى تطوير خدمات الرعاية الصحية الأولية وتعزيز قدرة الوزارة على التخطيط الفعال لتنفيذ برامج خدمات الرعاية الصحية الأولية وتطبيقها، ودعم المجتمع للبرامج الصحية والمشاركة مع نظام الرعاية الصحية على المستوى المحلي وفق لاستراتيجية وزارة الصحة المؤقتة خلال عام 2019 .

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يعتمد بروتوكول شراكة وتعاون بين مركز الوطني لأمراض القلب بنغازي وشركتي ألفا ونور سين

  اعتمد وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب ظهر اليوم اتفاقية بروتوكول تعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *