أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وزير الصحة يناقش مع رئيس المجلس التيسيري وأعيان ومشايخ العجيلات المشكلات الصحية

وزير الصحة يناقش مع رئيس المجلس التيسيري وأعيان ومشايخ العجيلات المشكلات الصحية

ناقش وزير الصحة في الحكومة الليبية الموقتة الدكتور سعد عقوب،مساء اليوم الاثنين الأوضاع الصحية في بلديتي العجيلات والجديدة غرب البلاد كافة المشكلات الصحية التي تواجهه تقديم الخدمة .

وجاء ذلك، خلال اجتماع عقد بمكتبة بمقر ديوان وزارة الصحة بمدينة البيضاء مع رئيس المجلس التسييري لبلدية العجيلات السيد عبد الله عبد المجيد .

وكما ناقش الاجتماع الذي حضره عضو المجلس التسييري لبلدية العجيلات السيد ناصر صالح غيث، ورئيس المجلس الاجتماعي بالبلدية السيد علي مصباح الشريفي، ومنسق قبائل المنطقة الغربية السيد فرج لبحث سير عمل المنشآت الصحية والطبية ببلديتي العجيلات والجديدة ومناقشة واليه متابعة ومعالجة كافة المشاكل التي تعترض تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين.

وتطرق الاجتماع الي اليه وسبل تقديم الدعم وحصول المواطنين على الرعاية الصحية الأولية داخل بلدية العجيلات إلى جانب عدد من الموضوعات الهامة و المشاكل التي تعاني منها كافة المنشآت الصحية والطبية من الناحية المالية والإدارية .

كما استمع وزير الصحة خلال إلقاء لمطالب رئيس المجلس التيسيري وأعيان والمشايخ والتي تمركزت حول توفير عدد من العناصر الطبية سوي المحلية او عبر إصدار قرار استجلاب لدعم المستشفي وعدد من الوحدات الصحية ببلدية العجيلات إضافة إلى توفير الأدوية والمستلزمات الطبية والمعدات خاصة المتعلقة بتشغيل .

وأبدى وزير الصحة موافقته على توفير كافة احتياجات المرافق الصحية من الادويه والمستلزمات الطبية من خلال جهاز الامداد الطبي مشيرا إلى دعم وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة للقطاع الصحي ببلدية العجيلات وما جاورها وذلك بعد اتمام كافة الاجراءات الماليه والإدارية والفنية العالقة والمتعلقة بالحساب المصرفي واعتماد المراقب المالي لتسهيل سرعة تقديم الخدمة .

ويشار الي ان الاجتماع كان بحضور مدير ادارة الشؤون الادارية والخدمات بالوزارة الاستاذ عبدالوهاب بوشوق ومدير مكتب وزير الصحة الاستاذ طارق نوح ومدير ادارة الاعلام بالوزارة معتز الطرابلسي ومدير العلاقات العامة بالوزارة الاستاذ عبدالله البراني و رئيس غرفة عمليات الطوارئ بالوزارة الاستاذ ابراهيم اليتيمي .

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يعتمد بروتوكول شراكة وتعاون بين مركز الوطني لأمراض القلب بنغازي وشركتي ألفا ونور سين

  اعتمد وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب ظهر اليوم اتفاقية بروتوكول تعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *