الرئيسية / اخبار عامه / مستشفي توكرة العام يهدي وزير الصحة درع الوفاء تكريميآ له

مستشفي توكرة العام يهدي وزير الصحة درع الوفاء تكريميآ له

 

أهدى مدير عام مستشفي توكرة السيد جمعة سليمان عبدالجليل درعآ تذكاريآ لوزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب بمكتبة بمقر ديوان وزارة الصحة بالبيضاء تقديراً لمجهوداته في دعم القطاع الصحي داخل نطاق بلدية توكرة وماجاورها .

كما قدم مدير عام مستشفي توكرة خلال مراسم حفل التكريم شهادة شكر و تقدير لمدير مكتب وزير الصحة الاستاذ طارق نوح وشهادة تقدير لمدير ادارة الاعلام بوزارة الصحة الاستاذ معتز الطرابلسي تقديرآ لخدماتهم .

ومن جانبة قدم وزير الصحة شكره لمدير عام مستشفي توكرة على هذا التكريم، مؤكداً أنه تكريمه اليوم هو لكل كوادر وزارة الصحة ولجميع العاملين في النظام الصحي في ليبيا، فلولا تضافر جميع الجهود لما أحدثنا اَي خدمة في قطاعنا الصحي.

وأكد عقوب إن العلاقة المميزة التي تربط كافة العاملين بالقطاع الصحي الليبي تعود بثمارها على المريض والطبيب والنظام الصحي بشكل كامل، مشيراً إلى أن أهداف الوزارة تتلاقى بشكل كبير، بل تتطابق مع أهداف وتوصيات رئيس الحكومة الليبية المؤقتة ، حيث يحتل المواطن والمريض الليبي المرتبة الأولى في سلم الأولويات .

وأكد وزير الصحة أن تكريمه من قبل مسؤولي الصحة بالبلاد يحمل رسائل هامة على كافة الصعد، فهو دليل على أن قطاعنا الصحي يستمر بنهضته وتطوره رغم كل العقبات، وهي رسالة استمرار وعطاء وجهد لا ينضب.

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة والخارجية بالحكومة المؤقتة يشاركان في الاجتماع الرابع لمدراء إدارات التعاون الدولي بالوزرات والهيئات والمؤسسات بالحكومة الليبية المؤقتة

  البيضاء 08 أكتوبر 2019 شارك وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *