أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / عقوب يستقبل عضو مجلس النواب عن مدينة درنه

عقوب يستقبل عضو مجلس النواب عن مدينة درنه

استقبل وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب بمكتبه بديوان الوزارة بالبيضاء عضو مجلس النواب عن مدينة درنة الاستاذة انتصار شنيب وذلك لبحث ومناقشة أهم الموضوعات التي تتعلق بالقطاع الصحي ببلدية درنة وما جاورها والخدمات المقدمة للمواطنين بحضور مديرة ادارة التعاون الدولي بديوان وزارة الصحة الدكتورة اسماء ابعيرة .

وفي بداية اللقاء رحب وزير الصحة بعضو مجلس النواب ، مشيداً بالتعاون المثمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية الذي ظهر جلياً من خلال برنامج عمل الحكومة الذي يعتبر خطوة إيجابية على طريق تحقيق المزيد من الإنجاز والتميز في العمل الحكومي .

وناقش الحاضرون الاوضاع الصحية في درنه واليه تحسين جودة الخدمات وسبل تقديم الدعم وحصول المواطنين على الرعاية الصحية الأولية داخل المدينة، إلى جانب عدد من الموضوعات الهامة و المشاكل التي تعاني منها كافة المنشآت الصحية والطبية بمدينة درنة من الناحية المالية والطبية..

ومن جانبها أشادت عضو مجلس النواب عن مدينة درنة بالجهود المبذولة من قبل وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة مؤكدةً على أهمية تعزيز الجهود المشتركة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بهدف تحقيق تطلعات المواطنين بمدينة درنه في مختلف الجوانب ومن أهمها الجانب الصحي .

واكدت عضو مجلس النواب عن مدينة درنة بان القطاع الصحي في درنه كغيرها من القطاعات والمؤسسات بالمدينة قد عانت الكثير خلال الأعوام الماضية بسبب اختطافها من قبل الجماعات الإرهابية والمجاميع المسلحة لأكثر من سبع سنوات ، وحتي وإعلان تحريرها بفضل القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية والشباب المساند وإعادة الحياة لها التي عُرفت بانفتاحها وتنوّعها عبر تاريخها مشيره الي تحسن الاوضاع الصحية بالمدينة بعد تأمينها وعودة الاستقرار لها .

ومن جهته أكد وزير الصحة على أن الوزارة ماضية في تنفيذ العديد من الخطط التنسيقية خلال المرحلة المقبلة لتلبية إحتياجات المواطنين من الخدمات الصحية وذلك من خلال قيامه باعلان عام 2019 عامآ للرعاية الصحية الاولية وتقريب الخدمة للمواطن بمدينة درنه وما جاورها .

واضاف عقوب أن الوزارة تسير وفقاً لتوجيهات وتوصيات دولة رئيس مجلس الوزراء الموقر تجاه بذل أقصى سبل الرعاية والاهتمام بمدينة درنه.

وفي ختام اللقاء أعربت عضو مجلس النواب عن مدينة درنة انتصار شنيب عن خالص شكرها لوزير الصحة على حسن الاستقبال، مشيدةً بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة من أجل تقديم خدمات صحية متميزة.

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يتفقد الاستعدادات والتجهيزات النهائية لجهاز الاسعاف والطوارئ دار العريبات تمهيدآ لافتتاحة

  اجري وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب برفقة مدير ادارة المشروعات بوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *