الرئيسية / اخبار عامه / وزير الصحة المؤقتة يتفقد المركز الصحي سيدي خالد شرق البلاد

وزير الصحة المؤقتة يتفقد المركز الصحي سيدي خالد شرق البلاد

أجرى وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب صباح اليوم الاحد جولة ميدانية تفقدية فجائية شملت المركز الصحي سيدي خالد شرق بلدية القبة .

واطلع عقوب خلال الزيارة الميدانية التي رافقه فيها مدير المركز الصحي سيدي خالد السيد كمال الهنداوي علي اعمال التطوير والتوسعة والانشاء والتجهيز للمركز تمهيدآ لافتتاحه .

واستمع وزير الصحة خلال إلقاء مع مسؤولي الصحة بالمركز على ما يقدمونه من جهود لخدمة للمرضي والمترددين للتعرف عن قرب علي ملاحظاتهم واحتياجاتهم وعلى الخدمات التي تقدمها الي أهالي بلدة سيدي خالد وماجاورها، ومناقشة التحديات وفعالية الدعم المقدم من الوزارة وبقية المناطق.

وفي نهاية الجولة، أوضح وزير الصحة بأن الهدف من الزيارة التأكد من الجاهزية الدائمة لمرافق الوزارة في منطقتي عين مارة وسيدي خالد لخدمة المرضي وسرعة تقديم الخدمة والاطمئنان على تكامل الخدمات الصحية التي تقدمها الوزارة بالإضافة إلى الاطلاع على سير العمل والتعرف على المعوقات والصعوبات التي تواجه القائمين على هذه المرافق الصحية للعمل على حلها .

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة والخارجية بالحكومة المؤقتة يشاركان في الاجتماع الرابع لمدراء إدارات التعاون الدولي بالوزرات والهيئات والمؤسسات بالحكومة الليبية المؤقتة

  البيضاء 08 أكتوبر 2019 شارك وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *