الرئيسية / اخبار عامه / وزيري الصحة والعمل والتأهيل بالحكومة المؤقتة يبحثان آليات تعزيز التعاون المشترك في مجال التدريب

وزيري الصحة والعمل والتأهيل بالحكومة المؤقتة يبحثان آليات تعزيز التعاون المشترك في مجال التدريب

 

استقبل معالي وزير الصحة بالحكومة المؤقتة الدكتور سعد عقوب ظهر اليوم بمكتبة بديوان الوزارة بالبيضاء معالي وزير العمل والتأهيل الدكتور مسعود صوره .

وناقش عقوب ، مع وزير العمل والتأهيل، خلال إلقاء الذي حضره مدير مكتب وزير الصحة الاستاذ طارق نوح آلية توحيد وتكاثف الجهود بين وزارة الصحة في عدة مجالات أهمها المتعلقة بتنظيم عمل وزارة الصحة في تسهيل اجراءات قرارات الاستجلاب الصادرة عن وزارة الصحة للعناصر الطبية وطبية المساعدة للمستشفيات العامة والتعليمية والقروية وإدارات الخدمات الصحية بالبلديات، بهدف تسهيل سرعة تقديم الخدمة الطبية والفنية ودعم القدرات المحلية وتطوير جودة الأداء .

وناقش الجانبان استراتيجية وزارة الصحة خلال عام 2019 بشان العمل من خلال مركز التدريب علي رفع كفاءة العاملين والارتقاء بعملية التوصيــف الوظيـــــــــــــفي .

وأكد الدكتور سـعد عقوب أنه سيتم اقحام كافة الموظفين والعاملين في دورات مكثفة، للرفع من كفاءاتهم بما يعود بالفائدة على الوزارة والقـــــطاع الصحي الليــبي

كما ناقش المجتمعون سرعة إتمام إجراءات التعاقد مع العناصر الطبية والطبية المساعدة الوطنية بالمستشفيات بعد موافقة مجلس رئاسة الوزراء للممارسة مهام عملهم بالقطاع الصحي .

واستمع عقوب لشروح حول عمل وزارة العمل والتأهيل ، مثمناً الاهتمام المتواصل الذي توليه وزارة العمل ، سعياً منها لتحسين وتقديم أفضل السُبل لتفعيل عمل مركز التدريب بديون وزارة الصحة المزمع افتتاحه بالأسابيع القادمة .

والجدير بالذكر، أن وزارة العمل والتأهيل في الحكومة الليبية المؤقتة، شريك حقيقي لوزارة الصحة حيث تعتبر جهة مهمة في تقديم خبرة فنية مجال التدريب ، كما يهتم بأعمال التطوير المهني بالداخل والخارج

معتز الطرابلسي
الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة والخارجية بالحكومة المؤقتة يشاركان في الاجتماع الرابع لمدراء إدارات التعاون الدولي بالوزرات والهيئات والمؤسسات بالحكومة الليبية المؤقتة

  البيضاء 08 أكتوبر 2019 شارك وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *