أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامه / وفد وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة يزور منطقة غدوة جنوبي مدينة سبها

وفد وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة يزور منطقة غدوة جنوبي مدينة سبها

وفد وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة يزور منطقة (غدوة ) جنوبي مدينة سبها ويقدم الدعم طبي والاحتياجات الصحية

زار وفد من وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة منطقة غدوة جنوبي مدينة سبها وان هذه الزيارة تأتي بتوجيهات وكيل عام وزارة الصحة والمكلف بمهام الوزارة الدكتور سعد عقوب للاطلاع على الاوضاع الصحية وتقديم الدعم الطبي من الادويه والمستلزمات الطبية ومعدات التشغيل التي تهدف الي تسريع تقديم الخدمة الطبية والعلاجية و تكثيف الجهود وتقديم كافة انواع الدعم والمساندة للقوات المسلحة والقطاع الصحي لبلدية سبها وماجاورها .

ويتكون الوفد من رئيس غرفة عمليات الطوارئ الاستاذ ابراهيم اليتيمي ومدير العلاقات العامة بوزارة الصحة الاستاذ عبدالله البراني ترافقه فيها قافلة طبيه تحتوي علي أدويه ومستلزمات طبيه تم تسليمها للمستشفي الميداني بمنطقة غدوه .

وكما قام الوفد فور وصوله بإجراء زيارة ميدانية للاطلاع على اقسام المستشفى الميداني بمنطقة غدوة والوقوف عن كثب علي الاحتياجات الفعلية والطبية .

والتقي الوفد عقب الزيارة الميدانية بمدير مركز سبها الطبي الدكتور عبدالرحمن عريش وبحضور مدير ادارة الخدمات الصحية سبها عبدالجليل الخضري في إطار متابعة القضايا الخدمية على ارض الواقع وتدارس الحلول التي من شأنها الوصول بمستشفىيات العامة والقروية والمراكز التخصصية ببلدية سبها الى افضل الخدمات .ويقدم الدعم الطبي

عن moataz

شاهد أيضاً

دولة رئيس مجلس الوزراء يعلن عن عزم الحكومة المؤقتة إنشاء مدينة طبية متكاملة في طرابلس

  قرنادة 20 أغسطس 2019 – أعلن دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة السيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *