الرئيسية / اخبار عامه / الصحة المؤقتة ترسل شحنة أدوية ومستلزمات طبية للمستشفيات والمراكز الصحية بسبها

الصحة المؤقتة ترسل شحنة أدوية ومستلزمات طبية للمستشفيات والمراكز الصحية بسبها

#بالصور الصحة المؤقتة ترسل شحنة أدوية ومستلزمات طبية للمستشفيات والمراكز الصحية بسبها

أعلن وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة والمكلف بمهام الوزارة الدكتور سعد عقوب عن إرسال شحنة كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والجراحية للمستشفى الميداني العسكري بمدينة سبها وشحنه متكاملة لمركز سبها الطبي .

واضاف عقوب ان شحنه تم تجهيزها عن طريق جهاز الامداد الطبي التابعة للحكومة الليبية المؤقتة بمدينه بنغازي وتحت إشراف رئيس غرفة عمليات الطوارئ بوزارة الصحة الاستاذ ابراهيم اليتيمي وبتنسيق مدير مكتب العلاقات العامة بوزارة الصحة الاستاذ عبدالله البراني الذي تولي تسليمها المنشآت الصحية بسبها تمهيدا لارسال قافلة طبيه تضم نخبه من الاطباء في عدة تخصصات مختلفة لبلدية سبها مطلع الأسبوع القادم لتقديم الخدمات العلاجية والاسعافية .

وأضاف وكيل عام وزارة الصحة والمكلف بمهام الوزارة أن الهدف من إرسال الشحنة المساهمة في سرعة تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لجرحى القوات المسلحة في كافة محاور القتال، والوقوف صفاً واحداً مع القوات المسلحة في حربها على الإرهاب .

‏‎وأكد عقوب أن وزارة الصحة على تواصل مستمر مع جميع المستشفيات الميدانية داخل مدينة سبها وخارجها، ومع مديري مسؤولي قطاع الصحة داخل المدينة؛ المتمثّلة بمركز سبها الطبي والمستشفيات الميدانية العسكرية وإدارة الخدمات الصحية بسبها وفقا لتوصيات مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة .

وأشار عقوب إلى أن الوزارة تتعهد بتقديم واستمرار الدعم لحين انتهاء كافة العمليات العسكرية وتحرير المدينة، وأن دعم المستشفيات الميدانية سيُساهم أيضاً في تحسين الأوضاع الصحية وتخفيف العبء على المرضى من مشقة التنقل والسفر للمناطق المجاورة للحصول على خدمات طبية.

معتز الطرابلسي
الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يبحث في جلسة علمية خطة تطوير جديدة للأقسام الإكلينيكية والعلاجية لتحقيق رؤية وزارة الصحة وأهدافها لعام 2020

  البيضاء 2 ديسمبر 2019 بحث وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *