أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / وكيل صحة الموقتة يبحث الأوضاع الصحية في درنة

وكيل صحة الموقتة يبحث الأوضاع الصحية في درنة

بحث الوكيل العام المكلف بمهام وزارة الصحة في الحكومة الموقتة الدكتور سعد عقوب، الأوضـــــاع الصحية في مدينة درنة مع عدد من المسؤولين بها.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقده ظهر اليوم بمكتبة بمدينة البيضاء وحضره مدير ادارة الخدمات الصحية درنة السيد شعيب اجويده بوفجرة برفقـــة الـمدير المساعد لادارة الخدمــــات الصحية الاستاذ ابراهيم فوزي عزوز .

ناقش المجتمعون جملة من المواضيع والقرارات التي كان ابرزها انشاء فرع لمعهـد تنــمــية القـــوي العاملة الطبية بمدينة درنة واعتماد لجنة العطاءات الفرعــية بإدارة الخدمــــات الصحــية ومـــناقــشة مشروع البطاقة الذكيه وسبل تقديم الدعم وحصول المواطــنين على الرعاية الصحــية الأولية داخــــل المدينة، إلى جانب عدد من الموضوعات و المشاكل التي تعاني منها كافة المنشآت الصحية والطبيـــة بمدينة درنة من الناحية المالية والطبية.

كما اكد وكيل عام وزارة الصحة على ضرورة اتخاذ عدة تدابير وآليات للتعاون اليومي والمستمر فيما بين القطاعات الصحية بالمدينة وتحديد الاحتياجات الفعــلية، فـــضلاً عن معـــالجة إجـــراءات تـسوية الأوضاع الوظيفية بالقطاع الصحي في درنة لضمان حقـــوق العاملين وفــقًا للقـــوانين والتـــشريعات النافذة.

وبحث الحاضرون خلال الاجتماع في آلية متابعة المشاريع التي صــدرت بهـا عـــدة قرارات من قـــبل مجلس رئاسة الوزراء بالحكومة الليبية المؤقتة التي تختص بصيانة وتطوير المباني الصحـية داخــل المدينة وتنفيذها .

عن moataz

شاهد أيضاً

وزير الصحة يشدد علي أهمية اتباع تنفيذ طرق و اجراءات السلامة خلال التبرع بالدم

شدد وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور سعد عقوب في تصريح لكافة أقسام مصارف الدم بالمستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *